تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

“مرزوقة وأبوقحط” مسابقة عفوية شارك فيها الملايين.. ما قصتها؟

تحولت مسابقة على أفضل صورة جائزتها 500 ريال سعودي إلى حرب افتراضية بين الجنسين في العالم العربي، شارك فيها العشرات من الفنانين والرياضيين في الوطن العربي والعالم.

بدأت القصة عندما نشر حساب يدعى “منصور” على تويتر عن مسابقة بين أفضل صورة وأعلن منصور أن الجائزة قدرها 500 ريال، يحصل عليها من تجمع صورته أكثر عدد من الإعجابات.

إلا أن المسابقة بين حساب يدعى “مرزوقة” تتابعه الفتيات في المملكة، وحساب رياضي يدعى “أبو قحط” يتابعه الشاب، أخذت منحى آخر، وأصبحت حربًا بين الجنسين، وتحولت الى الأكثر تداولًا على موقع تويتر في المملكة خلال الأيام الماضية، وبدأ كل طرف يستعين بنجوم الرياضة والفن لدعمه للفوز بالصورة.

وكانت صورة مرزوقة عبارة عن فتاة تمسك بكوب من القهوة المثلجة أما صورة أبو قحط عبارة عن جلسة في الصحراء ونار ودلة قهوة.

وبدأ كل طرف يستعين بعدد من نجوم الفن والرياضة لدعم موقفه، إذ بدأ الرجال يستعينون بصفحات الأندية الرياضية للتصويت لهم، أما الفتيات فلجأن إلى الفنانات وصفحات الموضة لطلب التصويت.

ونجحت صورة أبو قحط في الحصول على دعم لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس والممثل المصري محمد هنيدي، والحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي بالعربية، أما مرزوقة فقد حصلت على دعم كل من الفنانة اللبنانية إليسا، وهيفاء وهبي، وبلقيس، وأحلام، ونادين نسيب نجيم.

وفي نهاية المسابقة تمكنت صورة مرزوقة بدعم من النساء بالفوز بفارق كبير، فقد حصلت على 1.3 مليون إعجاب، أما صورة أبو قحط حصلت على 800 ألف فقط.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موضة تسريحات وفق شكل فيروس كورونا

كان لاجتياح فيروس كورونا المستجد آثاره على عالم موضة في مجال تسريحات الشعر والصيحاتالجديدة. هتون ...

صالون حلاقة يقدم “تسريحة كورونا”.. وبثمن مناسب!

تحول فيروس كورونا إلى موضة جديدة انطلقت من أحد صالونات تصفيف الشعر في أحد الأحياء ...

هولندا.. مطعم يستقبل زبائنه في أكشاك زجاجية

توصل مطعم هولندي إلى طريقة مبتكرة لتقديم العشاء لزبائنه في “أكشاك زجاجية صغيرة”، للحفاظ على ...

رغم قيود كورونا.. مؤدون يضفون البهجة على رمضان في القدس

تصاعدت ألسنة اللهب من أطراف عصي المؤدين، في حين جاب مسرح مهرجان رمضان المتنقل الشوارع ...

الأسبان يخرجون للتريض بعد 49 يومًا من العزل العام

خرج ممارسو رياضة العدو وركوب الدراجات في أنحاء إسبانيا من منازلهم في وقت مبكر اليوم ...

Switch to mobile version