البيت والأسرةمواقف طريفة

“مرزوقة وأبوقحط” مسابقة عفوية شارك فيها الملايين.. ما قصتها؟

تحولت مسابقة على أفضل صورة جائزتها 500 ريال سعودي إلى حرب افتراضية بين الجنسين في العالم العربي، شارك فيها العشرات من الفنانين والرياضيين في الوطن العربي والعالم.

بدأت القصة عندما نشر حساب يدعى “منصور” على تويتر عن مسابقة بين أفضل صورة وأعلن منصور أن الجائزة قدرها 500 ريال، يحصل عليها من تجمع صورته أكثر عدد من الإعجابات.

إلا أن المسابقة بين حساب يدعى “مرزوقة” تتابعه الفتيات في المملكة، وحساب رياضي يدعى “أبو قحط” يتابعه الشاب، أخذت منحى آخر، وأصبحت حربًا بين الجنسين، وتحولت الى الأكثر تداولًا على موقع تويتر في المملكة خلال الأيام الماضية، وبدأ كل طرف يستعين بنجوم الرياضة والفن لدعمه للفوز بالصورة.

وكانت صورة مرزوقة عبارة عن فتاة تمسك بكوب من القهوة المثلجة أما صورة أبو قحط عبارة عن جلسة في الصحراء ونار ودلة قهوة.

وبدأ كل طرف يستعين بعدد من نجوم الفن والرياضة لدعم موقفه، إذ بدأ الرجال يستعينون بصفحات الأندية الرياضية للتصويت لهم، أما الفتيات فلجأن إلى الفنانات وصفحات الموضة لطلب التصويت.

ونجحت صورة أبو قحط في الحصول على دعم لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس والممثل المصري محمد هنيدي، والحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي بالعربية، أما مرزوقة فقد حصلت على دعم كل من الفنانة اللبنانية إليسا، وهيفاء وهبي، وبلقيس، وأحلام، ونادين نسيب نجيم.

وفي نهاية المسابقة تمكنت صورة مرزوقة بدعم من النساء بالفوز بفارق كبير، فقد حصلت على 1.3 مليون إعجاب، أما صورة أبو قحط حصلت على 800 ألف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88