الفنون والإعلامفن و ثقافة

مركز الباحة الإعلامي ينظم ملتقى إعلاميًّا لمواجهة كورونا

ينظم المركز الإعلامي بمنطقة الباحة، ملتقى إعلاميًّا عن بعد تحت عنوان “دور الإعلام في مواجهة كورونا”، وذلك من خلال القاعة الافتراضية من الساعة 11 حتى الساعة 12:30 من مساء يوم الخميس 21 مايو، الموافق 28 من شهر رمضان.

الباحة / مريم الغامدي

يبدأ الملتقى بكلمة افتتاحية لوكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن صالح السياري، تليها كلمة ترحيبية لمدير المركز الإعلامي الأستاذ جمعان الكرت، بعد ذلك تنطلق فقرات الملتقى بإدارة المستشار الإعلامي والمقدم الأستاذ محمد بن سعيد هضبان، حيث ستُطرح ثلاث أوراق عمل، الأولى بعنوان “الإعلام وإدارة الأزمات” للدكتور أحمد قران الزهراني أستاذ الإعلام بجامعة الملك عبد العزيز بجدة. وسيطرح الدكتور سعيد بن صالح قشاش عضو هيئة التدريس بقسم الإعلام جامعة الملك سعود، ورقته بعنوان “معالجة وسائل الإعلام السعودية لجائحة كورونا”، وتكون الورقة الثالثة للكاتب والأديب والإعلامي الأستاذ مهدي الكناني بعنوان “الإعلام الجديد من الهامش إلى المركز”، بعد ذلك المداخلات من إعلاميي وإعلاميات منطقة الباحة والمشاركين عبر الفضاء التقني المفتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88