أخبار حصرية

ورود نوارة التطوعي يوزع 300 سلة رمضانية ضمن مبادرة “جسر المحبة”

أطلق فريق ورود نوارة التطوعي مبادرته الثالثة خلال شهر رمضان المبارك “جسر المحبة”، التي تم من خلالها توزيع 300 سلة رمضانية جديدة، بمشاركة ملتقى إعلاميون مبادرون، الذي ساهم بـ47 سلة، ورعاية الحملة إعلاميًا، ويستهدف توزيع السلال الغذائية الأسر المتعففة، والمتضررة جراء كورونا.

وأوضحت قائدة فريق ورود نوارة التطوعي نورة محمد العقلا، أن هذه المبادرة تأتي كـ”جسر محبة” ممتد للأسر التي سبق وأن تم توزيع سلال غذائية لها في بداية شهر رمضان المبارك، لضمان الاكتفاء قدر المستطاع لهذه الأسر، خاصة وأن العالم يعاني من هذه الأزمة التي بسببها توقف الاقتصاد، إذ عانت بعض الأسر من العوز والحاجة لقلة ذات اليد نتيجة توقف بعض المهن اليومية.

وأضافت أن فريق ورود نوارة التطوعي قدم 300 سلة غذائية في هذه الحملة، ليصل إجمالي ما تم توزيعه خلال شهر رمضان المبارك قرابة 500 سلة غذائية، بالإضافة إلى التمر والمبالغ النقدية والماء على الأسر المتعففة، شملت أحياء مدينة الرياض ومحافظة الدرعية.

وشارك ملتقى إعلاميون مبادرون ونفذ 3 مبادرات خلال الشهرين الماضيين، حيث نظم لقاء افتراضيًّا مع رئيس الجمعية الصيدلية السعودية عبر برنامج “ZOOM” لبحث آخر مستجدات علاج “كورونا”، كما نفذ لقاء افتراضيًّا آخر تحت عنوان “صناعة السعادة المنزلية” لبحث الاستثمار الأفضل لأوقات الأسرة خلال فترة البقاء في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88