أخبار حصرية

سمو نائب أمير جازان يدشن مبادرة غرفة جازان تحالف الكيانات الناشئة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم عن بعد عبر -الاتصال المرئي- مبادرة غرفة جازان بالشراكة مع عيادات الأعمال تحالف الكيانات الناشئة.

جازان – العلاقات والإعلام 
وأشاد سمو نائب أمير جازان بدور الغرفة التجارية بجـــازان في المساهمة بدعم مختلف المؤسسات الصغيرة والناشئة لمواصلة عملها في ظل الظروف الاقتصادية التي تأثرت مؤخرًا جراء فيروس كورونا.
وأوضح رئيس الغرفة التجارية بجـــازان أ. خالد الصايغ بأن هذه المبادرة تهدف إلى ضمان استمرارية الأعمال والمشاريع القائمة القابلة للنمو المتأثرة بجائحة كورونا من خلال ربطهم بشركاء أو مستثمرين سواء جهات أو أشخاص ودعم المشاريع السعودية كافة الناشئة بالمنطقة.


وأضاف رئيس غرفة جازان أن هذه المبادرة غرفة جازان تحالف الكيانات الناشئة تعتبر إحدى أهم المبادرات التي تحتضن المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة بتقديم الحلول الاستثمارية من خلال الربط بين المشاريع المستهدفة والمستثمرين للمساهمة في تقويم المشاريع وتنويع دخلها.
وبين أن المبادرة تتلخص في “تحالف الكيانات الناشئة” في كونها منصة لمساعدة أصحاب المشاريع على النمو وتوسيع مشاريعهم بالحصول على المستثمر المناسب، بالإضافة إلى تعزيز روح التنافس فيما بينهم، وتعتمد في اقتصادها على تنوع المصادر، وذلك من خلال التركيز على قطاعات متعددة كقطاع السياحة، والتجزئة، والتكنولوجيا، والصناعة، وغيرها من القطاعات ومن خلالها يحفز ويساعد أصحاب المشاريع ليكونوا جزءًا من النهضة بمستقبل اقتصاد المملكة.


وعبر الصايغ عن خالص الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لما تجده القطاعات والجهات كافة بالقطاع الخاص من اهتمام ورعاية، وكذلك الغرفة التجارية بالمنطقة من دعم وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ومتابعة وحرص سمو نائب أمير المنطقة، لما يسهم في تقديم التسهيلات والمساعدات كافة للمؤسسات الصغيرة والناشئة سائلًا الله عز وجل التوفيق والسداد للجميع.
حضر التدشين عن بعد وكيل إمارة جازان للتنمية خالد بن عبد العزيز القصيبي وأمين الغرفة التجارية بجـــازان د. ماجد الجوهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88