أخبار حصرية

تعليم مكة يطلق مبادرة “نحن بكم ومعكم”

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مبادرة – (نحن بكم ومعكم) – التي تستهدف دعم حراس مدارس مكة المكرمة بسلال غدائية ومواد تموينية متعددة وذلك بعد تضرر بعضهم من جائحة كورونا.

عمر شيخ – مكة المكرمة.

وبدأت إدارة الخدمات العامة وإدارة الأمن والسلامة في تسليم “الحراس” تلك السلال المخصصة لهم بعد تفاعل المشرف على حملة دار الخير الشيخ/ هلال الصواط وتخصيص “٥٠٠” سلة غذائية و”٥٠٠” كيس دقيق و”٥٠٠” كرتون تمر؛ وذلك كمساهمة من الشيخ/ مطلق الغويري العتيبي؛ فيما قدمت جمعية نخلة الخيرية مساهمة مشابهة قدرها “٢٠٠” سلة غذائية قدمها رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ تركي السويهري.

المبادرة التي انطلقت من مقر إدارة التعليم بمكة المكرمة بحي العزيزية لدعم هذه الفئة الغالية ستعمل على إيصال السلال لمساكن الحراس حيث وقف مدير الخدمات العامة/ عطية بن يحيى المالكي – ومدير إدارة الأمن والسلامة للمدرسة/ رائد المقاطي – ومشرف الأمن الإداري/ هاشم بن عبد الله الزهراني – على آلية التوزيع بعد حصر المتضررين من الحراس من جائحة كورونا.

فيما أكد مدير إدارة الأمن والسلامة للمدرسة رائد المقاطي أن هذه الفئة تحتاج إلى دعم كبير سيما وهي من ذوي الدخل المحدود والمتضررين في جائحة كورونا بشكل مباشر، مؤكدًا أن تم حصر قرابة “1200” ألف حارس أمن بحاجة إلى المساعدة العاجلة كلهم من السعوديين وبعضهم يعول أسرًا كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88