أخبار حصرية

مصادرة وإتلاف أكثر من ألف من المعلبات منتهية الصلاحية في المسفلة بمكة

تواصل الفرق الرقابية التابعة للإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية المسفلة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، الجولات الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا والتأكد من سلامة المواد الغذائية وفقًا للأنظمة والقوانين المتبعة، ويأتي ذلك امتدادًا لخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية “غذاؤكم أمانة”.

مكة المكرمة / عمر شيخ

قال رئيس بلدية المسفلة الفرعية أيمن بن محمد وقاد، إن الفرق الرقابية بالتعاون مع الجهات الأمنية والإدارة العامة للنظافة، أتلفت 1,305 من المعلبات تم ضبطها في سيارة نقل يقودها وافد قادمة من محافظة جدة ومتوجهة إلى حوش بكر.

وأوضح، وهي عبارة عن “مشروبات غازية وعلب حلوى وعلب صلصلة وعلب قهوة وعلب شاي”، وتم حجز المركبة وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالف، إضافة إلى 99 تنكة أجبان وصلصة كانت مخزنة داخل حوش بكر تم ضبطها وإتلافها، وبذلك بلغ إجمالي ما تم مصادرته وإتلافه 1,404 من المعلبات منتهية الصلاحية.

وتؤكد الأمانة أن الحملات لا تزال مستمرة، وتهدف بشكل عام إلى منع التجاوزات والحد من مخالفة الأنظمة والتعليمات، والتأكد من تصحيح أوضاع المنشآت المخالفة وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88