أخبار حصرية

بمشاركة عسيري والمعاوي والعثمان ورغد.. الأولمبية تستضيف جلسة الرياضيين الثانية غدًا الجمعة

تستضيف‎ لجنة الرياضيين “صوت الرياضيين في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية” عند الواحدة من صباح غدًا الجمعة ثاني جلساتها على قناة اللجنة الأولمبية العربية السعودية في موقع “YouTube”.

الرياض – عبد الله الغدير
وسيتحدث في الجلسة الثلاثي محمد عسيري الحائز على ذهبية مسابقة الكاراتيه في أولمبياد بوينس آيريس 2018م للشباب، وزميليه لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى العداء محمد المعاوي ولاعب رفع الأثقال الرباع علي العثمان، الفائزان بميداليتين برونزيتين في ذات الدورة، إضافة إلى لاعبة المنتخب السعودي لألعاب القوى العداءة رغد بوعريش، بإدارة عضو اللجنة هاني آل محمد.
وكانت الجلسة الأولى للجنة التي عقدت مطلع شهر رمضان المبارك قد استضافت اللاعبين دلما ملحس وعبد الله أبكر وبدر الدغيثر بإدارة رئيس اللجنة إبراهيم المعيقل، وتناولت حياة الرياضيين في شهر رمضان المبارك خصوصا خلال فترة الحجر المنزلي وعددًا من المواضيع الأخرى.
ويأتي انعقاد الجلسات تنفيذًا لتوصيات اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية باللجنة والذي هدف إلى الاستماع لآراء واقتراحات اللجنة لتطوير سبل التواصل بين الرياضيين وصناع القرار بما يعود بالنفع على مستقبل الرياضيين في المملكة.
وتستمر لجنة الرياضيين في استضافة المزيد من اللاعبين السعوديين من مختلف الألعاب في سلسلة من الحلقات خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88