أخبار حصرية

بدء الملتقى الكشفي الإعلامي الافتراضي “ستون دقيقة إعلامية”

افتتح الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي اليوم  الملتقى الإعلامي الافتراضي “ستون دقيقة إعلامية”.

الرياض – مبارك الدوسري

والذي تستضيف فيه الجمعية نخبة من الإعلاميين بالمملكة، ضمن جهودها في تسخير إمكاناتها كافة لمواجهة أزمة كورونا.
وألقى خلال الافتتاح الأمين العام كلمة أكد فيها على أهمية هذا الملتقى في تعزيز وتنمية مهارات المتطوعين الكشفيين، والتعرف على الأدوار الإعلامية في التعامل مع الأزمات، وتطلع الجمعية إلى تحقيق الأولوية الخامسة من أولويات الاستراتيجية الكشفية العالمية، برسم وتحديد صورة الكشفية بدقة وعكس أثر القيم المشتركة، باستخدام أساليب وطرق الاتصالات الأكثر تأثيرًا والاندماج في علاقات وشراكات فعالة من الناحية الاستراتيجية.


بعد ذلك قدم مفوض الإعلام بالجمعية الأستاذ عبد الله بن محمد المنصور ضيوف الملتقى، حيث تحدث كبير المذيعين السابق بالتلفزيون السعودي عبد العزيز فهد العيد عن الشخصية الإعلامية ودور الأنشطة الطلابية في بنائها، ثم قدم المهندس راكان الفايزي جلسة بعنوان “محطات في الإعلام الجديد”، بعد ذلك فتح المجال للمناقشة مع المتابعين من داخل المملكة وخارجها.


ويستمر الملتقى إلى يوم الأربعاء القادم حيث سيستضيف يوم الغد المستشار الإعلامي هاني الغفيلي للحديث عن مستقبل الإعلام، ويقدم المستشار الدكتور تركي بن خالد الظفيري جلسة عن الصورة الذهنية ودورها في نشر الثقافة التطوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88