أخبار حصرية

وكيل وزارة النقل يقف على مشاريع الطرق بجازان

تفقدوكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد العرقوبي للعديد من المشروعات والإدارات والمواقع التابعة للوزارة بالمنطقة ويرافقه مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة جازان المهندس قاسم بن حسن الغزواني .
وبدأ جولته بالمنطقة بزيارة طريق صبيا هروب، حيث وقف على أعمال الصيانة المنفذة والتأكّد من رفع مستوى السلامة على الطريق، بالتنسيق مع الجهات الأمنية التي تسعى للحيلولة دون مرور الشاحنات , مشدداً على أهمية تسريع وتيرة العمل والإنجاز العاجل بالمشروع.
وتفقّد وكيل وزارة النقل مشروع إصلاح مسار صبيا – العيدابي ضمن مشاريع الصيانة الوقائية الهادفة لرفع السلامة على الطريق، ومشروع استكمال طريق صبيا – العيدابي ، مطلعا على سير العمل بالمشروع وإلزام مقاول المشروع بإصلاح ازدواج طريق “صبيا – العيدابي بافتتاح الحركة جزيئاً بحلول شهر رمضان المقبل، وإنهاء أعمال الازدواج الأخرى في الربع الثالث من عام 2018م.
وشدّد المهندس العرقوبي على ضرورة فتح الحركة أسفل تقاطع الطريق الساحلي السريع مع طريق الملك عبدالله خلال أربعة أشهر، وأهمية إنهاء الإعمال الإنشائية بحلول نهاية العام بتقاطع الطريق الساحلي مع طريق الملك عبدالعزيز ، وذلك إسهاماً من وزارة النقل في دعم التنمية بجازان، وخدمةً لقاصدي مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية التي تكتسب أهمية اقتصادية وموقعاً استراتيجياً مهماً، إضافة إلى خدمة أهالي محافظة بيش.
وتأتي هذه الجولات الميدانية لعدد من مشاريع الوزارة بمنطقة جازان ضمن زيارات مسؤولي الوزارة الدورية للمشاريع، بمتابعة من معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي القاضية بتقديم الدعم لمديري فروع النقل في مختلف مناطق المملكة، وتسريع الإجراءات التي تعترض عمل المقاولين.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذه الجولات الميدانية لعدد من مشاريع الوزارة بمنطقة جازان ضمن زيارات مسؤولي الوزارة الدورية للمشاريع، بمتابعة من معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي القاضية بتقديم الدعم لمديري فروع النقل في مختلف مناطق المملكة، وتسريع الإجراءات التي تعترض عمل المقاولين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88