أخبار حصرية

متوسطة وثانوية أبها الأهلية للبنات تقيم حفل تخرج لطالبات صفي ثالث ثانوي وثالث متوسط عن بعد

بهدف إسعاد الطالبات وأولياء أمورهن وأشعارهن بأهميتهن ومكانتهن لدى المدرسة ومنسوباتها ومشاركتهن فرحة التخرج أقامت متوسطة وثانوية أبها الأهلية بقيادة قائدة المدرسة الأستاذة صالحة الحفظي حفل تخرج عن بعد لطالبات الصف ثالث ثانوي والصف ثالث متوسط .

أبها  /د سحر رجب  

أوضحت ذلك قائدة المدرسة صالحة الحفظي صاحبة فكرة إقامة حفلة التخرج عن بُعد قائله « منذ بداية العام الدراسي ونحن نستحضر الأفكار لترتيبات حفل التخرج للطالبات ، فأخذنا أفكار وآراء بعض الطالبات من الألوان والمسيرة وحتى أدق التفاصيل، وتم الاتفاق على اليوم المقرر للحفل، وهو الأسبوع الأول من شهر شعبان » .
وأضافت « لكن بعد قرار تعليق الدراسة ، فكرنا بعمل مفاجأة للطالبات ، ومشاركتهن في حفل التخرج الذي سيكون عن بُعد » , فقمنا بتحضير فيديو لنشره في قروب جميع الطالبات بالمدرسة، ومواقع التواصل الاجتماعي، في اليوم المحدد لحفل التخرج الذي تم الاتفاق عليه .

مشيرة بان الفيديو الذي شاركن فيه الطالبات كان بنفس تفاصيل الحفل الواقعي ، حيث كان له أثر كبير على نفوس الطالبات وأولياء أمورهن، فوق ما كنا نتصور في ظل هذه الظروف ، والأجمل تجديد الابتسامة، حيث استطعنا من خلال ذلك إدخال الفرحة بقلوب الطالبات .

من جانبها بينت رائدة النشاط الأستاذة جميلة القحطاني هدف إقامة الحفل عن بعد قائلة يأتي هذا الحفل لتعزيز المواطنة لدى الطالبة .

مؤكدة بان العمل ونجاحه يأتي بأدوار تكاملية من الجميع لهدف اسعاد بناتنا الطالبات في ظل الظروف التي يمر به وطننا الغالي ، سائله الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة و يديم على وطننا الأمن والأمان وان يزيل هذا الوباء عاجلاً غير آجل .

وختمت حديثها نزف خريجاتنا في هذا اليوم ونحن فريحين بهن وبتميزهم ونؤكد بأننا معهن دوماً بإذن الله , ونبارك لهم جهودهم لهذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88