أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سناب شات تُعطل عددًا من حسابات المشاهير لحمايتها من الاختراق

سناب شات تُعطل عددًا كبيرًا من حسابات الشات وخاصة تلك السنابات التي عليها عدد كبير من الزيارات في أوقات الذروة، حيث تم إيقاف سناب (حريف السوق، ونبض الوطن، ومستر كي أس، والسيدة أباجورة).

ونحن في صحيفتنا هتون تفاجأنا بإيقاف حساب الزميلة القديرة منال البدير، والزميل المتميز ناجي الريان، والدكتورة شهد الفيصل، وكذلك حساب الزميلات في العلاقات العامة (فاتن آل رشيد، ومنال العساف).

وهذا التوقف المؤقت لهذه الحسابات وغيرها من حسابات المشاهير، نظرًا لتعرض هذه الحسابات لمحاولات اختراق لاستخدامها فيما يخص عمل دعايا وإعلانات تخص منتجات معينة توقف بيعها بسبب تفشي أزمة كورونا أو استخدامها في معلومات لتضليل الناس، وهو ما لا يرضي أصحاب هذه الحسابات القيام به.

وكونه يظهر أن الحساب تم إيقافه فهو فقط يظهر للمشاهدين والزوار، ولكن هذه الحسابات ما زالت تعمل، وقد عادت للعمل لكن أُبلغت بالتريث عن أي إضافات جديدة.

حتى لا تتعرض من جديد هذه الحسابات وغيرها من حسابات مشاهير السوشيال ميديا للعديد من الهجمات الأخرى، فقد قامت شركة سناب وخدمة العملاء بإرسال رسائل فحواها (لقد اكتشفنا إمكانية تعرّض حسابك للاختراق ووضعنا قفلًا وقائيًّا مؤقتًا)

مقالات ذات صلة

‫68 تعليقات

  1. (لقد اكتشفنا إمكانية تعرّض حسابك للاختراق ووضعنا قفلًا وقائيًّا مؤقتًا) تاكيد صحيح

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88