أخبار حصرية

أمير جازان ينوه بتميز تعليم جازان على مستوى المملكة

أشاد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، بتميز تعليم جازان وتصدره لإحصائيات الدخول على منظومة التعليم الموحدة التي وفرتها وزارة التعليم لإكمال العملية التعليمية عن بُعد.

ونوه بالخطوات التي اتخذتها الإدارة بعد قرار تعليق الدراسة مباشرة، وبالجهود المتواصلة التي يقدمها المعلمون والمعلمات والمشرفون والمشرفات في سبيل مواصلة العملية التعليمية للطلاب والطالبات، مثنيًا على الوعي الكبير لأولياء الأمور وحرصهم على مواصلة أبنائهم وبناتهم لتعليمهم عبر المنصات التعليمية.

وأشار إلى ما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم كبير من القيادة الرشيدة، مشيدًا بالبدائل التي وفرتها وزارة التعليم للطلاب والطالبات والتي أتاحت لهم خيارات متعددة للتعليم عن بعد بما يتناسب مع إمكانياتهم التقنية، حاثًا الجميع على مواصلة الجهد لمواصلة مسيرة التعليم بالمملكة وخدمة الأجيال التعليمية.

يُذكر أن الإحصائيات الخاصة بالدخول على منظومة التعليم الموحدة، أظهرت تفوقًا واضحًا لمنسوبي تعليم جازان من القيادات المدرسية والمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات بالإضافة للطلاب والطالبات، في نسبة الدخول للمنظومة والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88