أخبار حصرية

تحت شعار “نوثق للمستقبل” المركز الوطني للوثائق والمحفوظات يشارك في معرض الرياض للكتاب 2018

يشارك المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2018 تحت شعار “نوثق للمستقبل”، وذلك من خلال ما ينشره المركز من الأنظمة واللوائح الصادرة في المملكة كأحد أهدافه ومهامه التي يضطلع بها.
كما يقدم جناح المركز لرواده فرصة الاطلاع وتصفح بوابته الإلكترونية التي تقدم ما يزيد على 3000 نظام ولائحة، إضافة إلى عدد من الخدمات الوثائقية الإلكترونية المقدمة للأجهزة الحكومية والأفراد على حد سواء.
ويقدم المركز أيضاً لرواد جناحه، وللمرة الأولى، مجموعة من العروض التفاعلية على شكل مسابقات موجهة للأطفال والبالغين تتناسب مع مختلف المستويات العمرية، حيث تتمحور فكرة هذه المسابقة على إعطاء المشارك صوراً من عدد من الوثائق الحكومية مرفقة بها مجموعة من الأسئلة التي يجيب عليها المشارك من واقع الوثائق المعروضة، وذلك للمساهمة في رفع مستوى الوعي الوثائقي لدى شرائح المجتمع.
تأتي هذه المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب وغيره من الفعاليات الثقافية ضمن جهود المركز في إيصال رسالته المتمثلة في التعريف بالدور المحوري الذي يضطلع به المركز في مجال التوثيق الحكومي وحفظ الوثائق وأرشفتها ومن ثم إتاحتها لصانعي القرار وللباحثين والدارسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88