أخبار حصرية

الإصابة سر تراجع جونز في دوري محمد بن سلمان

تحامل حارس المرمى الأسترالي براد جونز على إصابته خلال الفترة الأخيرة، من أجل اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل أن يخضع لعملية جراحية ناجحة، اليوم الثلاثاء.

وخاض جونز 4 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو يُعاني من كسر في إصبع السد، بعد تأكيده للجهازين الفني والطبي قدرته على المشاركة وتأجيل الجراحة.

واهتزت شباك جونز خلال هذه المباريات 6 مرات، في حين أنه استقبل 9 أهداف فقط خلال الـ17 مواجهة السابقة؛ ما يدل على تراجع مستواه بسبب الإصابة، خاصة أنها جاءت بالتزامن مع غياب مدافعين للإصابة خاصة عبدالله مادو.

إصابة جونز:

وأعلن النصر عن إجراء جونز لعملية تثبيت كسر سابق في أحد أصابع اليد وإعادة مفصل إصبع آخر لوضعه الطبيعي؛ بسبب خلع كان يُعاني منه الحارس الأسترالي، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة.

وكان جونز قد تعرض للإصابة ذاتها خلال مباراة النصر ضد العين الإماراتي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا التي أُقيمت يوم 18 فبراير الماضي، وتم تثبيت أصبع اليد بجبيرة وواصل اللعب.

وأكد حارس المرمى الأسترالي قدرته على اللعب وتأجيل الجراحة حتى نهاية الموسم، وشارك بعد ذلك في 4 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88