الجمال والديكورالطب والحياة

“صحة الرياض” تواصل تعقيم وتطهير منشآتها الصحية لمواجهة covid19

بمتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري ، وفي اطار إجراءاتها الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا covid19 ، تواصل  “صحة الرياض” جهودها في تنفيذ الخطة الشاملة لتعقيم المراكز الصحية والمستشفيات التابعة لها .


وأشار مساعد المدير العام للشؤون الهندسية في “صحة الرياض”  المهندس عبد الله الغامدي ، أن “صحة الرياض” أعدت خطة في سبيل الوقاية، والعمل على التطهير في المنشآت الصحية المختلفة.
وأفاد أن فرق عمل مدربة بإشراف مختصين تقوم بتنفيذ العمل وفق الخطة، وذلك بتضافر جهود للادارة المساعدة للصحة العامة ممثلة في ادارة مكافحة عدوى المنشآت الصحية ، وكذلك الادارة المساعدة للشؤون الهندسية ، منوها بمساندة هذه الجهود من البلديات في بعض المحافظات .


وأوضح أنه “تم البدء بالمراكز الصحية ، وكذلك المستشفيات، مع استكمال بقية المراكز الصحية والمرافق الصحية، وفقًا للخطة”.
حيث تواصل “صحة الرياض” جهودها الحثيثة لتجويد وتحسين مرافقها الصحية في كافة المناطق بما يحقق رضا المستفيدين من خدماتها، من خلال تطوير أقسام التعقيم بمستشفيات الرياض وتجهيزها بأحدث المواصفات العالمية؛ نظرًا لأهمية أقسام التعقيم المركزي ودورها الحيوي في مكافحة العدوى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88