تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

صرخة ألم لمواطن ومناشدة لوزارة الصحة

لم تتوقف معاناته وآلامه منذ أبصر الحياة، فلم ير من طفولته غير المستشفيات ورائحة الأدوية ليستيقظ على صوت الأطباء والممرضين، وإن جال في خاطره أن يتحرك فليس له غير كرسي يلازمه كظله ليتجول بين ممرات المشفى ويتنقل بين الأسِرّة، حيث يمكث طريح الفراش لا يقوى على الحراك أو حتى الوقوف.. فكيف له أن يخدم نفسه؟

وبحسب التقارير الطبية التي اطلعت عليها صحيفة (هتون)، يشكو المواطن أشرف بخش من حالة مرضية تتأزم يومًا بعد يوم، حيث يعاني من تشوهات وضعف حاد بالأطراف الأربعة العظمى الغضروفية، وزيادة مفرطة في الوزن، جعلته في عزلة شبه تامة، إضافة إلى فشل تنفسي ثانوي، ونوبات نقص الأكسجين، وحساسية بالصدر؛ ما جعل حالته في تدهور مستمر.
في حوارنا معه، يقول بخش والدمعة لا تفارق عينيه “زادت المشكلات علي، فقد أصبحت أعاني من تجمع المياه بالبطن والرئة لأتنفس بصعوبة بالغة” وأردف بحسرة بادية ” أن حالته الصحية تسوء عامًا بعد آخر، بسبب التهاب حاد بالرئة ومشكلات بالقلب أدت إلى تجمع المياه بالبطن والرئة وكامل الجسم، ما جعله ملازمًا للفراش دون حركة”.


وتابع بصوته المبحوح ونظراته الحزينة “كم أتمنى أن أساعد أمي الطاعنة في السن ” ليصمت دقيقة وقد غالبته الدموع وخفت صوته لبرهة من الوقت ويكمل قائلًا “والدتي.. لكِ الله، كم كنت أود أن أبرّك وأنتِ اليوم أناظرك وقد أصبحت بالكاد تتحركين” وعند سؤالنا له عن ماذا يطلب، أجاب بصوت ضعيف النبرة قوي الأمل بالله “أريد حياة كريمة وأناشد الجهات المختصة في وزارة الصحة بسرعة معالجتي في مستشفيات خاصة” ثم توجه إلى أهل الخير قائلًا: أذكركم بقول رسولنا الكريم (الخير في وفي أمتي إلى يوم الدين).
وختم حديثه قائلًا “أملي أن أخدم وطني وأقدم له ما أستطيع فالمملكة تسكن في كل جوارحي ومع كل نبضة أشعر بالأمل القادم.. لا أعرف متى وكيف لكن أملي بالله ليس له حدود، وسيجبر خاطري”

“صحيفة هتون” تحتفظ بالتقارير الطبية وعنوان التواصل.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزعيم عادل إمام.. مدرسة تستحق الدراسة والتدريس في الجامعات

عادل إمام.. ممثل مصري يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، واشتهرت أدواره وأعماله ...

خلال الحجر.. ما مصير البضائع في الأسواق والمحلات كالملابس وغيرها؟

مرور أكثر من شهر على تواجد بضائع داخل الأسواق من ملابس وأثاث منزلي وأجهزة كهربائية ...

محمد ولمار شعيب يهنئون الأهل بالعيد

محمد ولمار وائل شعيب شقيقان  يتميزان باللطافة والوسامة ماشاء الله وبارك الله كذلك لديهما قدرة ...

صحيفة هتون تهنئ قيادتنا والأمة الإسلامية بعيد الفطر

زيني يحاور أحد أشهر بائعي حلوى العيد بجدة..حب الكبار والصغار (ح17)

يتابع الإعلامي الأستاذ/ خالد محمد زيني حصرياته المتميزة، لينقل لنا صورة من البهجة والفرحة والسرور ...

Switch to mobile version