أخبار حصرية

أمير الباحة يرعى انطلاق الحملة الوطنية “مجتمع واعٍ” في المنطقة

برعاية كريمة من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن صالح السياري الحملة الوطنية “مجتمع واعٍ” في من منطقة الباحة، كواحدة من مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص بهدف توعية المجتمع من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

الباحة / مريم الغامدي

وأوضح الأستاذ شايق آل شايق مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة، أن الحملة الوطنية “مجتمع واع” حملة تثقيفية وتوعوية في المقام الأول تستهدف المواطنين والمقيمين، وأضاف أن الحملة الوطنية انطلقت من الباحة وكافة محافظاتها، إذ سيتم توزيع أكثر من عشرة آلاف حقيبة طبية على المواطنين والمقيمين، تحتوي الحقيبة على معقمات طبية وكمامات ونشرات توعوية بأربع لغات تستهدف العمالة بالوصول إلى مواقع سكناهم، كما تم تثبيت 60 شاشة في مواقع سكن العمال تحمل عبارات توعوية وتوجيهية تعمل على مدار اليوم وبعدة لغات.

وأضاف آل شايق أن الميزانية المخصصة لهذه الحملة الوطنية 600 ألف ريال، توفرت عن طريق شركاء النجاح وهم مؤسسة الراجحي الخيرية والمجدوعي الخيرية وتعاطف الصحية وجمعيات ولجان التنمية بالمنطقة وعدد من المتطوعين، وقال شايق أن الدعم الذي تحقق يدل على مستوى الوعي المجتمعي.

واختتم تصريحه بالشكر والتقدير للأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة لرعايته الكريمة ودعمه المستمر، كما شكر وكيل إمارة المنطقة وكل الداعمين والمساهمين في إنجاح هذه الحملة الوطنية من القطاعين الحكومي والخاص.

يُشار إلى أن الحملة الوطنية تستمر لمدة شهر كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88