حملاتنا ومبادرتنا

تعليم عنيزة يطلق حملة «كلنا في المنزل من أجل الوطن»

أطلقت إدارة تعليم عنيزة، حملة في مواجهة ڤيروس «كورونا»، تحت عنوان «كلنا في المنزل من أجل الوطن»، وتأتي هذه المبادرة مساهمة منها بهدف زيادة التوعية المجتمعية وتقديم الإرشاد والنصح بضرورة اتباع التعليمات والإجراءات الاحترازية للحد من تفشي الفيروس المستجد.

هتون/ تعليم عنيزة خاص

وتم تدشين الحملة عن طريق بث مقطع فيديو، يظهر فيه منتسبو تعليم عنيزة وهم يؤكدون على جملة واحدة «كلنا في المنزل من أجل الوطن»، لتحفيز المجتمع على اتباع الإجراءات الوقائية من فيروس «كورونا المستجد».

وشارك في الحملة كل من: عبد العزيز بن حمد القاضي – مشرف الإعلام التربوي، عمر بن ناصر الصايغ – مشرف النشاط الطلابي، عبد الرحمن المقبل – مدير الإعلام والاتصال، عبد الرحمن بن محمد الجاسر – رئيس قسم الجودة وقياس الأداء، سلطان بن عطا الله الفره – رئيس قسم العلاقات العامة، عبد الرحمن بن صالح المذن – مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية، عبد الله بن عبد المحسن الخرافي – رئيس قسم التخطيط المدرسي.
لتفاصيل أكثر.. تابع الفيديو أعلاه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88