أخبار حصرية

أمير نجران يطلق خدمة طلب المياه بسعر موحد أثناء منع التجوال عبر “واتساب”

أطلق الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، من مكتبة بديوان الإمارة اليوم، خدمة طلب المياه أثناء فترة منع التجوال، بسعر موحّد عبر تطبيق الهواتف الذكية “واتساب”، إذ تمكّن المواطنين في المنطقة من التواصل مع مركز خدمات العملاء بإدارة المياه، وطلب الخدمة مع إرسال موقع المستفيد بالتراسل عبر التطبيق.

وأكد لدى إطلاقه الخدمة، بحضور مدير عام خدمات المياه بالمنطقة، المهندس محمد حسين آل دويس، أهميتها في سد باب المغالاة، وتقديم الخدمات بسعر ثابت يبلغ ٦٠ ريالًا فقط، مع موثوقيتها أمنيًّا في سهولة تقديمها أثناء ساعات منع التجوال، فضلًا عن التيسير على المواطن الكريم في تقديم الخدمات له دون عناء أو مشقة.

وثمّن عبر الاتصال المرئي مع الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمياه، المهندس محمد بن أحمد موكلي، الجهود التي تبذلها الشركة لضمان استمرار إمدادات المياه للمنطقة دون تأثر بالظروف والتبعات التي خلفها فيروس كورونا الجديد (كوفيد١٩)، تماشيًا مع التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، التي تشدد على صون أسباب العيش الكريم للمواطن والمقيم.

وأعرب المهندس موكلي عن شكره لأمير المنطقة على رعايته ومباركته إطلاق هذه الخدمة، مطمئنًا بتأمين حاجة المنطقة من المياه بشكل انسيابي يفوق المعدلات الطبيعية للاحتياج، ومؤكدًا مواصلة الشركة للعمل في تطوير خدماتها وبذل قصارى الجهود في سبيل راحة المواطن.

ويمكن للمواطن طلب خدمات المياه أثناء فترة منع التجوال، بإرسال رسالة عبر تطبيق “واتساب” إلى الرقم 0560274886.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88