أخبار حصرية

بلدية رأس تنورة تسخر 202 عامل و 51 معدة لأعمال الرش والتعقيم في الشوارع والأحياء ضمن جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا

استمرارا للجهود التي تبذلها بلدية محافظة رأس تنورة للحد من انتشار فيروس “كورونا ” وذلك ضمن مبادرة القطاع البلدي واستكمالا لإجراءاتها الاحترازية،

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

قام رئيس البلدية المهندس صالح بن محمد القرني، بجولة ميدانية في شوارع المحافظة، خلال الحملة التي نفذتها البلدية، بحضور الجهات الحكومية و عدد من منسوبي أمانة المنطقة الشرقية للإشراف على سير أعمال التعقيم والتطهير.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن محمد القرني أن البلدية وضمن الجهود التي تبذلها تقوم بتكثيف حملات التعقيم والتطهير في نطاق واسع من أرجاء المحافظة، مشيرا الى أن الحملة التي قامت بها البلدية في الفترة الأخيرة، شملت أجهزة الصراف الآلي والشوارع وأماكن عامة وحدائق ومنتزهات والكورنيش والوجهات البحرية والمسلخ والإدارات الحكومية، وذلك استكمالاً لإجراءاتها الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المهندس صالح صالح القرني أن البلدية قامت باتخاذ مجموعه من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا لضمان سلامة الجميع بالمحافظة من خلال تسخير كافة إمكانيتها من معدات وكوادر للرش والتعقيم والاستفادة من وقت منع التجول.

وأشار الى أن بلدية محافظة رأس تنورة خصصت لعمليات الرش والتعقيم والنظافة وغيرها أكثر من ٢٠٢ عامل وأكثر من٥١ معدة و٨ موظفين يعملون على مدار ٢٤ ساعة، مؤكدا بأن البلدية مستمرة بحملات الرش والتعقيم للشوارع والأحياء وللمحافظة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88