أخبار حصرية

الفلقي يتفقد أحياء وقرى بحر أبو سكينة للتأكد من إجراءات مكافحة كورونا

تفقد محافظ محايل المكلف، علي بن إبراهيم الفلقي، اليوم، نقطة الضبط الأمني بمركز بحر أبو سكينة التابع للمحافظة، حيث اطلع على جاهزية الجهات الأمنية والطبية والإجراءات المتخذة حيال الكشف الطبي على القادمين والمغادرين من المركز، لاسيما وأن المركز يقع على الطريق الدولي المؤدي إلى محافظة جدة، ومركز الحريضة.

وشهد المركز التزامًا تامًّا بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمنع التجول ابتداء من السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تجول الفلقي على الأحياء والقرى بالمركز، والمتاجر التموينية والصيدليات والاستراحات الشبابية يرافقه رئيس المركز سعد بن يحيى الحياني، كما شهد المحافظ عملية التعقيم والتطهير التي قامت بها البلدية في الشوارع الرئيسية، وذلك بحضور رئيس بلدية المركز المهندس نايف الغامدي.

وأكد محافظ محايل المكلف أن هذه الجولة تأتي تماشيًا مع توجيهات الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لنشر الوعي ومراقبة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، والحرص على تطبيق الأنظمة والتوجيهات التي تساهم في الحفاظ على سلامة الجميع، داعيًا الجميع إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا، مثنيًا في الوقت ذاته على جميع المواطنين والمقيمين باتباعهم التعليمات والإرشادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88