الفنون والإعلامفن و ثقافة

“الزم بيتك وفكر في غيرك”.. قناة “اقرأ” تطلق مبادرة للحد من تأثير جائحة كورونا

أطلقت قناة “اقرأ” الفضائية مبادرة تحت عنوان “الزم بيتك وفكر في غيرك”، للمساهمة في الدعوة للبقاء بالمنازل للحد من انتشار فيروس كورونا، وتقديم العون عن بعد لمن تضرر من تلك الأزمة، من الأهل والجيران والعاملين في محيطنا، الذين تأثرت حياتهم بإجراءات منع التجول جراء تلك الأزمة.

هتون / خالد محمد زيني

وتأتي مبادرة قناة “اقرأ” انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية والإعلامية، التي تسعى من خلالها إلى مد يد العون للمجتمع، توعويًا وإنسانيًّا وخدميًّا. ويشارك فيها عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والشخصيات المهتمة بالعمل الإنساني.

وأشاد الأستاذ محمد سلام مدير قناة اقرأ بالتفاعل الكبير من هذه الشخصيات، سواء داخل المملكة أو خارجها مع المبادرة، مما ساعد على انتشارها على نطاق واسع، مشددًا على أهمية الامتثال لكافة الإجراءات التي اتُخذت للحد من انتشار فيروس كورونا بالبقاء في المنازل مع تقديم المساعدة عن بعد لمن يحتاج ذلك، باستخدام العديد من الوسائل التي أتاحتها الدولة.

يُشار إلى أن مبادرة “الزم بيتك وفكر في غيرك” تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لحسابات قناة اقرأ، وسينضم لدعم هذه الحملة العديد من الشخصيات العامة والاجتماعية المؤثرة، لمشاركة القناة أهدافها في مساندة من يحتاجون الدعم من الفئات المتضررة، وحث فئات المجتمع القادرة على المشاركة في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88