تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

* الاتفاق يطلق مسابقة كلنا مسؤول بجوائز نقدية مجموعها 18 ألف ريال *

أطلقت المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتفاق مسابقة تحت عنوان “كلنا مسؤول” للقضاء على فيروس كورونا الجديد كوفيد-19 وسيكون آخر موعد لتسليم المشاركات يوم الثلاثاء 31 مارس الجاري.

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

وتتلخص فكرة المسابقة بصناعة الأسرة فيديو اجتماعي توعوي في المنزل وذلك حول سبل الوقاية من فيروس كورونا الجديد والأفكار المفيدة والممتعة للبقاء في المنزل بحيث لايتعدى الفيديو 120 ثانية.

ومن جهته أكد مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الاتفاق هذلول البريك بأن مسابقة النادي تأتي ضمن المبادرات التي تهدف لنشر الوعي المجتمعي من خلال محتوى إبداعي من صنع الأسرة بشرط أن يكون داخل المنزل، مبيناً بأن النادي قد رصد جوائز نقدية بقيمة 18 ألف ريال مقسمة على 6 فائزين منهم 3 مشتركين في تويتر و3 آخرين في الأنستغرام، بواقع 3 آلاف لكل فائز موضحاً إن آلية الاختيار ستكون خاضعة للجنة المشرفة على المسابقة وللمحتويات التي ستحظى على الأكثر إعجاباً في تويتر والانستغرام.

وأشار الهذول بأن المجال مفتوح لكل المبدعين في المملكة سواء للمواطنين والمقيمين بحيث سيكون آخر موعد استلام المشاركات على حساب النادي الرسمي يوم الثلاثاء 31 مارس الجاري.

وقال الهذلول حول شروط المسابقة :” يجب أن تكون معلومات المحتوى واضحة ودقيقة مصادقة لإرشادات وزارة الصحة، وأن يكون تصوير الفيديو في المنزل، كما يشترط أن يكون المشارك متابع لحساب النادي الرسمي مع عمل إعادة تغريدة للمسابقة، ولن تقبل أي مشاركة ما لم يرفق المحتوى بهاشتاق #مسابقةكلنامسؤول”

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اقتصاديون: كلمات الأمير محمد بن سلمان تبعث التفاؤل وصمام أمان للاقتصاد الوطني

قال اقتصاديون إن تهنئة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس ...

منجزات جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة في الحجر المنزلي وشهر رمضان المبارك

تماشيا مع ما صدر من قرارات من المقام السامي وعدد من الوزارات، التزمت جمعية “كيان” ...

نائب أمير جازان يعايد المرضى المنومين والكوادر الطبية والإدارية بمستشفيات المنطقة

هنأ الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان ...

أمير منطقة جازان ينقل تحيات القيادة ويعايد الجهات الأمنية والصحية ويتابع جهودهم

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان عن ...

هكذا احتفل المصابون بفيروس كورونا بالعيد في الأحساء

في محجر المصابين بفيروس كورونا بالأحساء كان العيد مختلفًا، الهدوء يعم المكان وترقب لشفاء الحالات، ...

Switch to mobile version