11المميز لديناحملاتنا ومبادرتنا

شاب يمني يكشف عن علاج لـ #كورونا بكل جدارة وخبرة

طرح الخبير والمعالج بالأعشاب أ.خالد بن حسين العواضي، عن تجارب أهل اليمن التي توارثوها في فاعلية التداوي بالأعشاب وأوراق الأشجار منذ الأزل.

وفي لقاء مع الأستاذ/ العواضي، كشف عن علاج مستخلص من الأعشاب يفيد في علاج فيروس كورونا. وأوضح أن العلاج سبق استخدامه في القضاء على أوبئة مثل السل والملاريا، وأضاف بأن الأعشاب متوافرة بكثرة في كل الدول العربية، وبالأخص في جنوب المملكة العربية السعودية، كما كشف بأن الدواء يُستخلص من أوراق شجرتين يتم خلطهما معًا ويتم غليهما واستنشاق البخار أو شرب المادة الفعالة والمستخلصة منهما.

ونحن بدورنا ندعو الجهات المختصة لدعم هذا الطرح الذي طرحه الأستاذ/ خالد العواضي، والتواصل معه للاستفادة من فاعلية هذا العلاج العربي، حيث أبدى استعداده للتعاون مع الجهات الصحية وتقديم مبادرته لهم.

جدير بالذكر، أننا قمنا بالتحفظ على ذكر اسم الشجرتين؛ حفظًا لحقوق الأستاذ/ العواضي، في هذا الطرح.

تابع الفيديو أعلاه لمعرفة تفاصيل أكثر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اكتشاف مذهل سيسهم في الحد من إنتشار هذا الوباء القاتل في حال جدوى هذا الأعشاب واجتيازها التجارب المخبرية في مكافحة الفايروس والقضاء عليه ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88