أخبار حصرية

الحسام يطلق مركز الأعمال الإنسانية

بتوجيه من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، أطلق مركز الحسام للأعمال الإنسانية والخدمات التطوعية اليوم، حملة تحت شعار “أهلنا يستاهلون“ وذلك من مقر المركز بمدينة الباحة.

الباحة / مريم الغامدي

وأوضح وكيل إمارة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري، أن الحملة التي وجه بها أمير المنطقة تهدف إلى تقديم العون والمساعدة للأسر المتضررة من العزل الصحي وفئات الأسر المنتجة التي توقف نشاطها بسبب الظروف الحالية.

وبين أن الحملة انطلقت اليوم بالشراكة مع فرع الهلال الأحمر السعودي، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وصحة الباحة، مشيرًا إلى أن الحملة ستقدم ومن خلال لجنة الأسرة بالمنطقة العديد من السلال الغذائية وكوبونات الشراء وحقائب طبية.

وأضاف السياري أن حملة “أهلنا يستاهلون“ سيصاحبها حزمة من البرامج التوعوية والتثقيفية للتوعية من انتشار فيروس كورونا المستجد، مقدمًا شكره لأمير الباحة على دعمه للحملة واهتمامه الدائم بكل ما يحقق الرفاهية لأهالي الباحة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمركز الحسام خلوفة بن محمد الزهراني، أن إمارة المنطقة قدمت دعمًا ماليًا للمركز بقيمة ٢٥٠ ألف ريال ليقوم بواجبه الإنساني، مثمنًا لأمير المنطقة وللإمارة هذا الداعم، داعيًا رجال الأعمال والمؤسسات الاجتماعية بدعم برامج المركز من خلال تقديم التبرعات بالتنسيق مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88