أخبار حصرية

أمير جازان: في الشدائد ظهر الدور الحقيقي لأبطال الصحة في وطننا العظيم

نوه أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، بالجهود والأعمال التي يقوم بها كافة العاملين في القطاع الصحي بالمنطقة من الأطباء والممرضين والإداريين، وما يقدمونه من خدمات ضمن جهود مختلف القطاعات والجهات الحكومية العاملة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال أمير المنطقة “في الشدائد ظهر الدور الحقيقي لأبطال الصحة في وطننا العظيم، وها أنتم ضمن منظومة القطاع الصحي في وطن الخير والنماء تضعون بصماتكم الخالدة من أجل المحافظة على صحة الوطن”. وأضاف “كلنا فخر بقيادتنا الرشيدة وما اتخذته من إجراءات وقائية واحترازية للوقاية من جائحة كورونا، وبعون الله ثم بتضافر جهودكم وعطائكم وتضحياتكم سنتمكن بمشيئة الله من تجاوز هذه الأزمة”.

وأعرب أمير المنطقة عن شكره وتقديره لأبطال صحة جازان والوطن بوجه عام، وكل من سهر من أجل خدمة مريض وضحى من أجل حماية صحة الوطن، سائلًا الله أن يوفق الجميع لما فيه خير وسلامة ورفعة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88