أخبار حصرية

بلدية القطيف تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات

استمرارا للجهود المبذولة من بلدية محافظة القطيف في استكمال الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة التي اتخذتها بلدية محافظة القطيف للحد من انتشار فيروس كورونا .

 الدمام/ عبداللطيف المحيسن

وذلك ضمن مبادرة القطاع البلدي واستكمالا لإجراءاتها الاحترازية وحماية المواطنين والمقيمين، قامت البلدية والبلديات التابعة لها بتعزيز الرقابة والتأكيد على العاملين في مواقع بيع وتوزيع (أسطوانات الغاز) للالتزام بالتعليمات والاشتراطات واتباع إجراءات تنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل تسليمها للمستفيد.وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني أن البلدية ألزمت محال بيع وتوزيع (أسطوانات الغاز) بتنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل بيعها للمستهلكين، حيث وقف مراقبو البلدية على هذه المحلات، لإلزام العمال بتنظيف وتعقيم جميع أسطوانات الغاز، مؤكدا أن أعمال الرقابة مستمرة ضمن الجهود المختلفة التي تقوم بها البلدية منعاً لتفشي هذا الفيروس.

وأبان أن من يخالف ذلك الأمر ستطبق بحقه الأنظمة الواردة في لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، مشيرا أن تحقيق تنفيذ الإجراءات يتوقف بالدرجة الأولى على مقدار وعي المستهلكين، والإسهام في الابلاغ عن أية مخالفة من خلال مركز البلاغات 940 .وأشاد م. الحسيني بالمحلات التي تجاوبت مع القرار واتخذت حزمة من الإجراءات بتنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز وتعقيمها، وحرصهم على سلامة المواطنين.

من جهة أخرى واصلت بلدية محافظة القطيف حملتها المكثفة في تطهير وتعقيم وتنظيف الشوارع والأرصفة للطرق والشوارع و المحلات التجارية والأماكن العامة في مدن وقرى المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88