أخبار حصرية

الهلال يتحرك لضم صفقة كبرى في صيف 2020

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في ضم صفقة هجومية لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حال فرط نادي غلطة سراي التركي في اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو فإن الهلال سيتحرك لحسم الصفقة لصالحه، خاصة أن الفريق الهلالي يسعى لتدعيم خط الهجوم، في حال رحل اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز في شهر يونيو المقبل عن صفوف بطل آسيا.

وبعد وجود رغبة من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والكولومبي جوستافو كويلار بالرحيل عن صفوف الهلال في صيف 2020، حيث تنتهي عقودهما في يونيو المقبل، أصبح الهلال مهددًا برحيل البيروفي أندري كاريلو واللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو.

وكان جيوفنكو ألمح في تصريحاته الصحافية الأخيرة برغبته في الرحيل عن الهلال حيث قال: “رغم سعادتي مع الهلال لكنني أرغب في تمثيل المنتخب الإيطالي، وأعلم أن الطريقة الوحيدة لذلك هي العودة للدوري الإيطالي”.

وفي السياق ذاته، قالت تقارير صحافية بيروفية إن مدرب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا طالب كاريلو بالرحيل عن الهلال، من أجل اللعب بصورة دائمة في منتخب بيرو.

كذلك يرغب كويلار في الرحيل عن الهلال والانضمام لفريقه السابق فلامنغو البرازيلي.

يذكر أن غوميز وكويلار وجيوفنكو وكاريلو قادوا الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي على حساب نادي أوراوا الياباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88