أخبار حصرية

أمانة الشرقية تقوم بحملة تفتيشية بسوق الخضار المركزي في الدمام

قامت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الأسواق وفرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية اليوم، بحملة تفتيشية في سوق الخضار المركزي بالدمام، شملت أسواق التجزئة والجملة والورقيات، بهدف التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وضمان عدم ارتفاع الأسعار لحماية المستهلك والمستفيد، وتعزيز ثقة المستهلك وحمايته.

وشملت الحملة متابعة الجهود الاحترازية ومخالفة الباعة غير النظاميين، وتسليم ٢٢ مخالفًا للجهات المختصة، ومصادرة ١٢٢ صندوقًا من البضائع تحتوي على أصناف مختلفة من الخضار والفواكه، وتشديد الرقابة على المباسط، من حيث وضع مسافة بينهم تبلغ ٨ أمتار للحد من الانتشار والوقاية من الفيروس، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية على الباعة.

وشملت الزيارة التأكد من الأسعار كافة ومطابقتها حسب فواتير الشراء من الموردين والتحقق من السلع المستوردة والمحلية وعدم وجود مغالاة بالأسعار مع وفرتها في جميع الأسواق، حيث تبين وفرة هذه السلع ورضا المتسوقين عنها، وتحرير الإنذارات لعدد من البسطات المخالفة. وتأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين الجهات الخدمية، لحماية المستهلك وسلامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88