الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث صيحات الديكورات المنزلية لإضافة المزيد مِن الدفء والأناقة

تعدّ الجدران الإسمنتية إحدى الصيحات الأكثر شعبية في عالم الديكورات المنزلية هذا الموسم، خاصة أنها تضيف لمسة أنيقة لأي نمط من المنازل، فضلا عن سهولة إضافتها في أي مساحة بالمنزل، مما يضفي عليه مزيدا من الدفء والأناقة، وهنا مجموعة من الأفكار المبتكرة للجدران الإسمنتية التي تشكل إضافة لافتة في عالم الديكورات المنزلية.

جزيرة المطبخ
أضيفي لمسة دافئة لجزيرة المطبخ باختيارك الحائط الإسمنتي باللون الرمادي المتعارف عليه، وهو يصلح لجميع أنواع المطابخ، وبتكلفة بسيطة.

طاولة جانبية
صنع طاولة ثابتة من الإسمنت أمر مثالي، مع الحرص على إضافة بعض الأشكال الهندسية كحامل للطاولة، كما يفضل إضافة كراسي من الجلد لإضفاء المزيد من الأناقة على المكان.

حائط المدفئة
إذا أردت صنع مدفئة داخل الحائط، فإن الحائط الإسمنتي ذا اللون الرمادي هو المثالي، من أجل إضافة لمسة أنيقة وطبيعية إلى هذا الركن الدافىء.

حوض الحمام
اختيار حوض الحمام مع حامله المناسب أمر صعب، ولكن الإسمنت يوفر هذا الشيء في بساطة، بتكلفة أقل، وبأناقة لافتة.

سقف حجرة الطعام
يمكن أيضا صنع سقف من الإسمنت ذي أشكال هندسية في غرفة الطعام، مما يمنحها مزيدا من الدفء.

خلف السرير
وضع السرير وسط حجرة النوم أمر شائع في ديكورات غرف النوم خلال السنوات الأخيرة، لذا لاقى الحائط الخلفي للسرير رواجا كبيرا بين خبراء الديكور، وما أجمل أن يكون هذا الحائط إسمنتياً باللون الرمادي الذي يضفي على الغرفة المزيد من الجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88