أخبار حصرية

إمارة الباحة تعلق على عزل مركز “جرب” بالعقيق بعد تزايد أعداد المصابين بـ”كورونا”

نفى المتحدث باسم إمارة الباحة، صحة ما تم تداوله حول توجيه أمير المنطقة بعزل مركز “جرب” بمحافظة العقيق ومنع الدخول إليه والخروج منه للحد من كورونا، وذلك بعد تزايد أعداد المصابين من المركز -بحسب الرسالة الخاطئة المتداولة-، مؤكدًا أنه لا شيء متعلق بالمركز، ومشيرًا إلى أن جميع الإجراءات التي تُطبّق على الوطن تنفّذ كذلك في المركز من منع التجول مساءً، وإغلاق المقاهي والمطاعم، ومنع التجمعات، والإجراءات الأخرى.

الباحة / مريم الغامدي

وقال أحمد صالح السياري، وكيل إمارة الباحة المكلف ومتحدث الإمارة “هناك مجموعة إجراءات احترازية من أجل الحد من هذا الوباء، وكلها تصب في مصلحة المواطن والمجتمع، نسأل الله أن يحفظ الوطن وقيادته وأهله”. مضيفًا “لم يصدر قرار بمنع الدخول أو الخروج من مركز جرب بالتحديد عدا وقت منع التجول مساءً بأمر خادم الحرمين الشريفين الذي يسري على جميع مناطق المملكة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الأخرى، والمطبقة في كل الوطن الغالي؛ لمنع انتشار الوباء من إغلاق المقاهي والمطاعم ومنع التجوال الجزئي وغيرها من الاحترازات الصحية”. ودعا متحدث إمارة الباحة إلى عدم الانجراف حول مروجي الإشاعات، مؤكدًا أن الوطن يحتاج إلى تكاتف الجميع.

وكان عدد من الأهالي تناقلوا عبر مواقع التواصل إعلانًا مفاده “شرطة منطقة الباحة، وبأمر من أمير المنطقة، تمنع الدخول والخروج من مركز جرب التابع لمحافظة العقيق بالباحة، وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي انتشار العدوى بعد اكتشاف 8 حالات جديدة فيها”، وهو الأمر الذي نفاه وكيل الإمارة المكلف والمتحدث الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88