أخبار حصرية

مبادرة إنسانية لنشر التوعية الصحية والنفسية والاجتماعية

انطلق منتدى أسعد الإنساني مبادرة إنسانية لنشر التوعية الصحية والنفسية والاجتماعية تهدف إلى تعزيز التعاون بين جميع أفراد الأسرة والمجتمع في هذة الفترة التي يمر بها العالم بأسره، في يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020  بالرياض .

بدر العتيبي / الرياض

ولقد تحدثت صاحبة المبادرة الاستشارية الأسريه ومدربه العلاقات الزوجية “مزنه مبارك الجريد” قائلة  وبما ان الإنسان مهما حاول أن يعتمد على نفسه فإنه لن يستطيع الاستغناء عن طلب مساعدة الآخرين في العديد من أمور حياتة بغض النظر عن مستواه المادي الصحي والاجتماعي والعلمي وبما ان الإنسان أيضا لن يستطيع تحقيق النجاح الا إذا دعمة الآخرين في ذلك فاننا قمنا بهذه المبادرة التوعوية والتي استفاد منها ما يقارب مائتين وأربعون شخص انضموا إليها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ممثلة بالواتس اب والتي استمرت ثلاثة أيام.

ومن أبرز نتائج التقرير جاء باليوم الأول استغلال الحجر الصحي المنزلي في ممارسة الرياضة لاكتساب الصحة البدنيةللمدربة الصحية سالي الحبوبي.

وباليوم الثاني جاء بعنوان الوقاية من قلق كورونا وكيفية التعامل معه لتحقيق الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة وبما يعود عليهم بالطمأنينة لمؤسسة المنتدى.

وفي اليوم الثالث والأخير كان عن الوقاية حماية وتهدف للتوعية الصحيةوانعكاساتها على الفرد من خلال التعامل الإيجابي معها
للدكتورة امال السناري.

وشكرت المشرفة على المبادرة بآيات الشكر والتقدير والاحترام لكل المجموعات الإعلامية المساندة والأخوة الإعلاميين ومنهم.

الأستاذ “بدر العتيبي” مسؤول مؤسسة إنجاز الوطن تنظيم المعارض والمؤتمرات، والإعلامي “ماجد الرفاعي”، والأستاذ “سفر البقمي “، والأستاذ “جبران العتيبي”، من ملتقى النجوم الإعلامي ، والإعلامي “محمد عسيري”

ولقد جاء أيضًا من المختصين الصحيين    الدكتور “خالد الرفاعي”، والدكتور “أحمد الشاعر “، الأستاذ “سعود الجاسر”، الأستاذة “راية الشمري”، الأستاذ “علي الظفيري”.

إضافة إلي الأخصائين المستشار الأسرى
الدكتور “احمد الشيخي “،والأخصائي النفسي “نايف العصيمي” الذين أضافوا بمداخلاتهم الإيجابية التفاؤل والشئ الكثير والشكر موصول للأخت المنسقة “ثريا الثمالي”.

ودعت الاستشارية “الجريد” إلى تكثيف الجهود المبذولة من أجل وطن لا يقدر بثمن هو المملكة العربية السعودية بقيادة الاب الغالي سلمان الحزم والابن البار محمد بن سلمان والشعب السعودي العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88