أخبار حصرية

شركة رحلة الأعمال: العلامات التجارية التي تتسم بالشفافية هي الأكثر ربحية

ذكر الرقمي عبد القادر بن حسين، مدير التسويق بشركة رحلة الأعمال “business trip” أن 53% من العملاء يفضلون الشراء من العلامات التجارية التي تتسم بالشفافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر / فلاح الهاجري

وأفاد بن حسين أن الإحصائية التي أصدرتها شركة رحلة الأعمال للتسويق الإلكتروني أظهرت أن 86٪ من العملاء يعتبرون أن هذه الشفافية أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وأوضح مدير التسويق بشركة رحلة الأعمال أن الشفافية في العلامات التجارية تعتمد على أربعة نقاط رئيسية: الاعتراف بالأخطاء، والرد على استفسارات العملاء، وتوضيح الأسعار، وعرض طرق تصنيع المنتج.

وأكد ابن حسين أن زيادة اهتمام الشركات بسمعتهم ومستوى شفافيتها أمام العملاء أدى لظهور مصطلح «إدارة السمعة عبر الإنترنت»، إذ تؤثر سمعة الإنترنت على الحكومات والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خاصة الشركات التي تقدم الخدمات مثل المطاعم والمستشفيات.

وأظهرت الإحصائيات أن 85٪ من المستهلكين يثقون في المراجعات عبر الإنترنت بقدر ثقتهم في التوصيات الشخصية، كما تجعل المراجعات الإيجابية 73٪ من المستهلكين يثقون في الأعمال التجارية المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88