أخبار حصرية

قرار فيتوريا يُقرب النصر من صفقة مهمة

قرر المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عدم تجديد عقود المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الكروي الأول إلا بأمر منه، وفي حال رأى من يستحق الاستمرار مع النصر نتيجة عطائه مع العالمي.

جدير بالذكر أن قرار فيتوريا قد يُساهم في رحيل النيجيري أحمد موسى، حيث أبدت جماهير نادي النصر عدم رضاها على مستواه الذي يقدمه مع أصفر العاصمة منذ انطلاق الموسم الحالي.

وكان روي فيتوريا وضع أنظاره على ضم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب نادي الريان القطري، ليكون بديل أحمد موسى في صفوف أصفر العاصمة.

جدير بالذكر أن نادي النصر حتى الآن لم يحسم مصير كل من البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا، حيث دخل الثنائي الفترة الحرة، ومن المنتظر أن يُجدد العقد لهما خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار فيتوريا مع وجود اتجاه لدى بعض أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقليص عدد المحترفين الأجانب بالفترة المقبلة ترشيدًا للنفقات المالية، خاصة أن أندية دوري المحترفين تُعاني حاليًّا من خسائر اقتصادية، إثر تعليق مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال بأن الرؤية ضبابية في الوقت الحالي، ولا يمكن الحديث عن عقود اللاعبين الأجانب، خاصة أنه ليس معروفًا موعد استئناف النشاط الرياضي ومباريات الدوري بالفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88