11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاق

خاص لهتون.. المسؤولون في المملكة يتفاعلون مع كلمة خادم الحرمين الشريفين لمحاربة “كورونا” جـ2

تابعت صحيفة “هتون” رصد آراء الشارع السعودي حول كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، للمواطنين والمقيمين، لمحاربة جائحة “كورونا”، والتي وصفوها بالقرارات الحكيمة.

هتون/ عبد اللطيف المحيسن

قال مدير المحاكم العامة بالأحساء الشيخ عادل الزيد، إن حكومة خادم الحرمين الشريفين حكومة رشيدة تسعى لبذل ما تسطيع لتوفير سبل السلامة لشعبها، والخوف على مصالحهم، ويجب على كل مواطن سعودي ومقيم على أرض الوطن، اتباع الأوامر الملكية والمكوث بالمنازل لحين انفراج الغمة عن بلدنا وبلاد المسلمين، فالمسؤولية أولًا وأخيرًا تقع على عاتقنا نحن، ويجب أن نلتزم بها.

الشيخ عادل الزيد

وأكد رجل الأعمال خالد الصالح، أن القيادة الحكيمة في المملكة دأبت على تسخير الإمكانات التي حباها بها الله لخدمة كل من يعيش على هذه الأرض المباركة، مهبط الوحي التي شرّفها الله بوجود الحرمين الشريفين، وأعزها بقيادةٍ حكيمة منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، وأبنائه الملوك البررة من بعده. وحكّام هذه البلاد يقفون في الصفوف الأولى لحماية الشعب ومقدّراته عند نزول أي نائبةٍ تَلُمُّ بهذا البلد وأهله، وكلمة خادم الحرمين الشريفين تأكيد لهذا المبدأ الذي يُرسِّخ التحام القيادة الحكيمة مع الشعب في الشدَّةِ والرخاء وإيفاءً بعهد ملوك هذه البلاد بأن لا يألوا أي جهدٍ لحماية كل مواطن ومُقيم في هذه البلاد.

خالد الصالح

وأضاف ما أكّدَ عليه خادم الحرمين الشريفين من أن الإجراءات الاحترازيّة التي اتخذتها المملكة للتصدّي للجائحة العالميّة ڤيروس كورونا الجديد، تتماشى مع عمل بقيّة المؤسسات لاستقرار ركائز ومقوّمات العيش الكريم لأبناء هذا الوطن ومقيميه، وضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة وما تحمله من صِعاب سيواجهها أبناء هذا الشعب الكريم بالتحامه بقيادته الرشيدة والتزامه بالتعليمات التي تُصدرها أجهزة الدولة المعنيّة. مشيرًا إلى أن وجود هذه القيادة الحكيمة، هو من النِّعَم التي يُحمَد عليها رب العزّة والجلال، سائلًا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ويعينهما ويثيبهما على تكَبُّد كل الجهود لخدمة المواطن والمقيم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88