أخبار حصرية

نقاط الفحص البصري في مداخل نجران تفحص أكثر من ٣٢ ألف شخص

قامت نقاط الفحص البصري في مداخل منطقة نجران ومطاري نجران وشرورة بفحص ٣٢,٥٦٦ شخصًا خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها صحة نجران للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وتأتي مناطق الفرز البصري ضمن الإجراءات الاحترازية للاكتشاف المبكر لعوامل الخطورة، وتحويل الحالات المشتبهة للمنشآت الصحية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حسب الأدلة الإرشادية للتعامل مع حالات فيروس كورونا.

من جانب آخر، كثفت صحة نجران إجراءاتها الاحترازية التي تضمنت تفعيل الفرز البصري في جميع المنشآت الصحية ورفع جاهزية غرف العزل والنقل الإسعافي وإدارة أسرة المرضى والتجهيزات اللازمة لها وتوفير المستلزمات الطبية وأدوات الحماية الشخصية ومواد التعقيم والتطهير.

كما قامت بتنفيذ حزمة من برامج التدريب على رأس العمل للممارسين الصحيين لرفع كفاءة وجودة التعامل مع الحالات المؤكدة والمشتبهة، ومنح رخص شهادات المهارات الأساسية لمكافحة العدوى وتقديم حملات توعوية صحية متنوعة للمجتمع، استهدفت أسواق المواد الغذائية والصيدليات الخاصة والفنادق من خلال الشاشات المرئية في الطرق الرئيسية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88