أخبار حصرية

مركز حي المنصور يطلق مسابقة “شاهد وعلق” على مواقع التواصل للتوعية بـ”كورونا”

أطلق مركز حي المنصور التابع لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة، وبالتعاون مع إدارة التوعية والتثقيف الصحي بفرع مكة، البادرة التوعوية بفيروس كورونا المستجد عبر مواقع التواصل الإلكتروني.

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وتأتي هذه البادرة ضمن الشراكات المجتمعية التي تهدف إليها المراكز للمساهمة في توعية المجتمع وأفراد الحي بأساليب الوقاية من الفيروس المستجد، والطرق المؤدية إلى عدم انتشاره.

وأشار مدير بادرة التوعية الصحية بفيروس كورونا المستجد المهندس عثمان بن حمزة برناوي، أن المركز يسعى لنشر التوعية الصحية بالفيروس وأسباب الوقاية منه لأكبر قدر ممكن من سكان الحي والمجتمع المكي عامة. ووجه شكره لإدارة التوعية والتثقيف الصحي بمكة، الممثلة في الفريق المشارك، أخصائي التمريض الدكتور مازن الهيج، والدكتور هاني أبو السعود، والدكتور علي خضير، والدكتورة رنا فواز البنيان، وأخصائي التثقيف الصحي الأستاذ محمد هليل الفهمي.

وذكر المسؤول التنفيذي بالشؤون الإدارية بالمركز، أن هذه البادرة تشمل مسابقة إلكترونية تهدف إلى مشاركة أفراد الحي والمجتمع بالتوعية بفيروس كورونا المستجد، وأن المشاركة في هذه المسابقة متاحة لجميع شرائح المجتمع عبر الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88