أخبار حصرية

بر الأحساء تقلل ساعات العمل وتستقبل طلبات مستفيديها الكترونيا

أوقفت جمعية البر بالأحساء استقبال المستفيدين من خدماتها قدر المستطاع وتوجيههم لمواقع التواصل الالكتروني الخاصة بالجمعية ومراكزها من أجل تقديم الخدمة لهم على وجه الأمثل وذلك في إطار خطة الجمعية الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من فايروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

الاحساء/ عبداللطبف المحيسن

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تعمل وفق طاقاتها المتاحة للمساهمة في الحد من انتشار وباء كورونا المستجد، من خلال التواصل عن بعد مع مستفيديها لسلامتهم ولحرص الجمعية على منسوبيها وتماشيًا مع تعليمات وزارة الصحة التي تؤكد على اتخاذ الطرق والوسائل الضرورية لمنع انتقال العدوى وبما يضمن سلامة الجميع وإنجاز الأعمال المطلوبة.
وأضاف البوسيف بأنه تم توجيه مديري المراكز التابعة للجمعية بوقف استقبال المستفيدين قدر المستطاع والتوجه للتواصل عن بُعد معهم مع وضع لوحة ارشادية بأرقام التواصل وأرقام الحسابات البنكية في مكان بارز وواضح، والاهتمام ببيئة العمل من خلال المتابعة المستمرة لأعمال النظافة وتوفير المعقمات والصابون، والعمل على تهوية المكاتب بصفة دورية وتعقيم أسطح المكاتب ومقابض الأبواب يوميا قبل حضور الموظفين وبعد مغادرتهم موقع العمل.
من جهة أخرى أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر بأنه تم منح صلاحية تقليص عدد الموظفين من خلال تحديد فترات الحضور والانصراف وخفض ساعات العمل من عدمها لمديري الإدارات في الإدارة العامة ولمديري المراكز التابعة لها والتنسيق بين موظفيهم لإنجاز الاعمال سواء كانت حضوريا أو عن بُعد أو بتطبيق الدوام المرن أو تقسيم الموظفين على فترات، مع أهمية التزام جميع منسوبي الجمعية بالأعمال الدورية المناطة بهم والتي تضمن سير الاعمال والاستجابة الفورية لأي استدعاء من قبل الرئيس المباشر.
وأضاف ال عبدالقادر بأنه تم إيقاف جميع الأنشطة والبرامج التدريبية والتثقيفية والتطوعية بالجمعية حتى اشعار اخر تماشيا مع قرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة التي جاءت للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكد ال عبدالقادر بأن الدولة ممثلة في وزارة الصحة تقوم بإجراءات احترازية كبيرة لوقف انتشار هذا الفيروس وهذا العمل الكبير الذي تتشارك فيه العديد من الجهات الحكومية يدعو للفخر نظير ما يلقاه المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن من اهتمام كبير بسلامته وصحته.
مهيبا بمستفيدي الجمعية ومنسوبيها نبأهمية التقيد بالتعليمات الصادرة وتطبيقها للوقاية من وباء كورونا
سائلا الله العلي القدير ان يحمي وطننا الغالي ومجتمعنا من كل مكروه وأن يوفق ولاة أمرنا لما فيه خير البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88