أخبار حصرية

تعليم وادي الدواسر يناقش تفعيل “المدرسة الافتراضية”

عقد مدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري صباح اليوم، اجتماعًا لمناقشة تفعيل منظومة التعليم الموحدة للطلاب والطالبات مع الأقسام ذات العلاقة، خلال فترة تعليق الدراسة والطرق المناسبة لتفعيل ذلك.

وادي الدواسر / محمد الحزيمي

وقال مدير التعليم، إن الوزارة قد وفرت كافة الدروس بشكل مباشر من خلال اليوتيوب والقنوات التلفزيونية التعليمية (قناة عين)، كما تم توفير العديد من المواد الإثرائية من خلال تطبيقات وموقع المنظومة التعليمية الموحدة، وذلك في خطوة من أجل تفعيل دور التعليم عن بعد في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها العملية التعليمية بعد تعليق الدراسة لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح العُمري، أنه مع بدء اليوم الأول من تنفيذ قرار تعليق الدراسة والبدء بتفعيل التعليم عن بعد “المدرسة الافتراضية”، من خلال منظومة التعليم الموحدة التي اعتمدتها وزارة التعليم كوسيلة من أجل استمرار العملية التعليمية، حيث يمكن للطلاب والطالبات لمتابعة دروسهم بشكل إلكتروني من خلال الدخول إلى منظومة التعليم الموحد ومشاهدة البث المباشر لقنوات عين التعليمية.

يُذكر أن وزارة التعليم قررت بناء على توجيهات عليا بتعليق الدراسة بشكل كامل، اعتبارًا من الاثنين 14 رجب 1441 حتى إشعار آخر، ليشمل كافة المدارس في المملكة، انطلاقًا من حرصها على حماية صحة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية في التعليم العام والجامعي وضمان سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88