أخبار حصرية

أمير الرياض يزور مقر الأسر المنتجة بمهرجان ليالينا السياحي بوادي الدواسر

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول الخميس أثناء زيارته التفقدية في محافظة وادي الدواسر  مقر خيمة الأسر المنتجة بمهرجان ليالينا للسياحة والتسوق  للعام الحالي .
وكان في استقباله لدى وصوله خيمة الأسر المنتجة محافظ وادي الدواسر فهد بن عبد الله المسعود  ومسئولو المهرجان، حيث تجول سموه داخل خيمة الأسر المنتجة التي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ومستشفى وادي الدواسر العام وجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز وبنك التنمية الاجتماعية بالمحافظة
وتجول سموه في أرجاء المهرجان مطلعاً على ما يحتويه من مساحات للأسر المنتجة لتحضير وتجهيز الأكلات الشعبية، ومساحة لألعاب الصغار،، وخيمة لاستقبال ضيوف المهرجان، وغيرها من الأركان اليومية المختلفة، كما اطلع سموه على شرحٍ موجز عن فعاليات وبرامج محافظة وادي الدواسر  ، حيث شاركت أكثر من 30  أسرة منتجة في هذا المهرجان.
وأعرب سموه في ختام الزيارة عن سعادته بما شاهده من معروضات ومصنوعات ومشغولات نسوية ، راجياً العون والسداد للجميع.
من جانبه أعرب مدير مؤسسة نجمة ليالينا ظافر بن علي الدوسري عن شكره لسمو أمير الرياض على زيارته للمهرجان ، مؤكدا ان الأسر  المنتجة تعد من الركائز الاساسية لكافة الفعاليات التي تنظمها المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88