أخبار حصرية

الشاعرة منى البدراني تشارك في فعاليات اليوم العالمي للمرأة 2020 بينبع

تحتفي محافظة (ينبع) غدًا الأحد باليوم العالمي للمرأة 2020م، من خلال الملتقى الحواري الثالث تحت شعار “مسارات تمكين المرأة في عهد الملك سلمان” بالشراكة مع لجنة التنمية السياحية في محافظة ينبع، وبيت الصايغ للفنون بالمنطة التاريخية.
وأوضحت مشرفة المركز بمحافظة (ينبع) منى يوسف الغامدي، أن الفعالية ستتضمن معرض للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، والحرف اليدوية والمواهب الفنية،أمسيات ثقافية وحوارية، إضافة إلى تدشين مكتبة مركز الحوار الوطني في المنطقة التاريخية في مقر بيت الصايغ للفنون.

وستحل الشاعرة أ. منى البدراني الملقبة بخنساء المدينة كضيفة ومتحدثة  في الأمسية الثقافية الحوارية لتمكين المرأة كونها صاحبة تجربة ابداعية متميزة و ملهمة للنساء السعوديات والمرأة العربية بشكل عام.
يشار الى أن جميع دول العالم تحتفل غدًا الأحد باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس كل عام، تقديرًا ودعمًا لجهودها ودورها في مختلف المناحي العامة وإسنادًا لها أينما كانت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88