تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

“السلام بالأرجل وثوم وبصل عَالريق”: مقترحات طريفة لتجنب “كورونا”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب تعليقاتٍ ومقترحات عديدة للوقاية من فيروس “كورونا”، وسط حالة الهلع التي تسبب فيها تنامي خطر هذا الفيروس عالميًا. بعض هذه المقترحات اتسم بالطرافة، كحملة “سلم برجليك” التي دعا إليها راغب علامة، ووصفة باسم ياخور لتجنب السلام بالقُبل.

فبدلًا من السلام بالأيدي، اقترح الفنّان اللبناني راغب علامة طريقة طريفة لتبادل التحية بالأرجل، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، عنونه بـ”أيام الكورونا”.

بينما تساءل نجم الكوميديا السورية أيمن رضا، في صورةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “معقول آخر عمري موت بالفايروس. أي شو لابتوب أنا.” وهناك من قدّم مقترحاتٍ تقنية لعلاج الفيروس عبر موقع “توتير”، تتقاطع على نحو طريف مع هواجس أيمن رضا.

أما الفنّان السوري باسم ياخور، فقدم وصفته الخاصة للوقاية من “كورونا”، في رسالة توجه بها إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وتتلخص بتناول 3 فصوص من الثوم، و”فحل بصل على الريق”، قائلًا “على كفالتي إذا بقا حدا يقرب عليكم أو يبوسكم أو يقلكم مرحبًا…”.

وكان جورج وسوف قد سبق ياخور بالتحذير من التقبيل، في رسالةٍ علقها على باب مجلس عزاء والدته الذي أقيم بلبنان مؤخرًا، نشر الإعلامي اللبناني نيشان صورتها عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، علقّ عليها بالقول: “هذا ما كتبه في استقبال المُعَزّين… رحم الله أمّ أبو وديع”.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا بموجب قواعد مكافحة كورونا

اعتذر مقهى في نيوزيلندا عن استقبال رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن، نظرًا لأن عدد الزبائن ...

موضة تسريحات وفق شكل فيروس كورونا

كان لاجتياح فيروس كورونا المستجد آثاره على عالم موضة في مجال تسريحات الشعر والصيحاتالجديدة. هتون ...

صالون حلاقة يقدم “تسريحة كورونا”.. وبثمن مناسب!

تحول فيروس كورونا إلى موضة جديدة انطلقت من أحد صالونات تصفيف الشعر في أحد الأحياء ...

هولندا.. مطعم يستقبل زبائنه في أكشاك زجاجية

توصل مطعم هولندي إلى طريقة مبتكرة لتقديم العشاء لزبائنه في “أكشاك زجاجية صغيرة”، للحفاظ على ...

رغم قيود كورونا.. مؤدون يضفون البهجة على رمضان في القدس

تصاعدت ألسنة اللهب من أطراف عصي المؤدين، في حين جاب مسرح مهرجان رمضان المتنقل الشوارع ...

Switch to mobile version