البيت والأسرةمواقف طريفة

“السلام بالأرجل وثوم وبصل عَالريق”: مقترحات طريفة لتجنب “كورونا”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب تعليقاتٍ ومقترحات عديدة للوقاية من فيروس “كورونا”، وسط حالة الهلع التي تسبب فيها تنامي خطر هذا الفيروس عالميًا. بعض هذه المقترحات اتسم بالطرافة، كحملة “سلم برجليك” التي دعا إليها راغب علامة، ووصفة باسم ياخور لتجنب السلام بالقُبل.

فبدلًا من السلام بالأيدي، اقترح الفنّان اللبناني راغب علامة طريقة طريفة لتبادل التحية بالأرجل، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، عنونه بـ”أيام الكورونا”.

بينما تساءل نجم الكوميديا السورية أيمن رضا، في صورةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “معقول آخر عمري موت بالفايروس. أي شو لابتوب أنا.” وهناك من قدّم مقترحاتٍ تقنية لعلاج الفيروس عبر موقع “توتير”، تتقاطع على نحو طريف مع هواجس أيمن رضا.

أما الفنّان السوري باسم ياخور، فقدم وصفته الخاصة للوقاية من “كورونا”، في رسالة توجه بها إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وتتلخص بتناول 3 فصوص من الثوم، و”فحل بصل على الريق”، قائلًا “على كفالتي إذا بقا حدا يقرب عليكم أو يبوسكم أو يقلكم مرحبًا…”.

وكان جورج وسوف قد سبق ياخور بالتحذير من التقبيل، في رسالةٍ علقها على باب مجلس عزاء والدته الذي أقيم بلبنان مؤخرًا، نشر الإعلامي اللبناني نيشان صورتها عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، علقّ عليها بالقول: “هذا ما كتبه في استقبال المُعَزّين… رحم الله أمّ أبو وديع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88