حملاتنا ومبادرتنا

مهرجان ألوان الربيع بعنيزة يستهوي طبقات المجتمع

يشهد مهرجان ألوان الربيع الرابع بمحافظة عنيزة الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بمركز الملك فهد الحضاري، إقبالًا مثاليًا وتوافد العديد من الزوار.

وانطلق المهرجان الأربعاء الماضي ويمتد لمدة 10 أيام، وتنوعت الفعاليات، واحتوت عددًا من الأفكار كتنسيق وتصميم سجادة الورود واحتوائها على عدة أشكال هندسية مختلفة مع عبارات تحمل شعار المهرجان، بالإضافة إلى العروض المسرحية والترفيهية وبستان الطفل والممر المضيء والسحوبات اليومية وأركان لعدد من الدوائر الحكومية والمؤسسات الاجتماعية، مع إطلاق بعض المبادرات المجتمعية تعزيزًا للدور المجتمعي.

وبين رئيس لجنة البرامج عبد الله العليا، أن المهرجان يحوي بين جنباته العديد من الفعاليات التي تستهوي طبقات المجتمع، ويشهد إقبالًا كثيفًا من الزوار، لافتًا الانتباه إلى أن المهرجان يحرص على تحقيق أهداف عدة تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتتمثل في تعزيز الحركة الاقتصادية من خلال فتح نوافذ للبيع والتسويق، وتشجيع السياحة الداخلية عن طريق تقديم فعاليات جاذبة وشيقة مع منح الفرصة لعمل أبناء وبنات الوطن على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88