إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

ملاحظات وتأملات

عندما أتحدث كمواطن، فهذا ليس تعقيب على أحد أو لفت نظر جهاز من أجهزة دولتنا -أعزها الله- فهم عيون ساهرة ويقظتهم عالية وتوفيق رب العالين يرعاهم ويسدد خطاهم.

لكن لي تأملات فيما تبثه إيران من سموم يقف خلفه فكر مسموم، باستخدام من غُسلت عقولهم من أبناء هذا الوطن المعطاء، إما بالإغراء بالمال أو التبعية العمياء أو لأي سبب آخر، فان ما تقوم به من إرسال أبناء الخليج لدولهم بعد التأكد من إصابتهم بمرض الكورونا لهو أمر محير، حيث إن كل من يعود من إيران مصاب، وهذا يدل على أنه إما مصاب بالعدوى الطبيعية أو بالعدوى المفتعلة بوضعه مع المصابين حتى التأكد من إصابتهم ثم إعادتهم إلى دولهم، وهذا يجب أن لا يُسكت عليه؛ فالوباء منتشر في دول الخليج العربي بسبب ما تبثه إيران من سموم.

ولكن هناك مصيبة أكبر.. ألا وهي عدم وجود ختم الدخول على جوازات السعوديين الداخلين أو على جوازات الخارجين من إيران، وهذا في رأيي يدل على أن هؤلاء عملاء لإيران منذ زمن، وأرسل الله هذا الفيروس ليكشفهم لنا ويفضح سرهم، وإلا بماذا نفسر تواطؤ أجهزة دولة عدو مع مواطني دولة عدو لهم، وتسمح لهم بدخول أراضيها والخروج دون ما يثبت الدخول والخروج؟!.

مجرد تساؤلات من محب لوطنه.

بقلم/ م. محمد الأصلعي

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. عندما أتحدث كمواطن، فهذا ليس تعقيب على أحد أو لفت نظر جهاز من أجهزة دولتنا -أعزها الله- فهم عيون ساهرة ويقظتهم عالية وتوفيق رب العالين يرعاهم ويسدد خطاهم.

  2. إما بالإغراء بالمال أو التبعية العمياء أو لأي سبب آخر، فان ما تقوم به من إرسال أبناء الخليج لدولهم بعد التأكد من إصابتهم بمرض الكورونا لهو أمر محير، حيث إن كل من يعود من إيران مصاب،

  3. هذا يدل على أنه إما مصاب بالعدوى الطبيعية أو بالعدوى المفتعلة بوضعه مع المصابين حتى التأكد من إصابتهم ثم إعادتهم إلى دولهم، وهذا يجب أن لا يُسكت عليه؛ فالوباء منتشر في دول الخليج العربي بسبب ما تبثه إيران من سموم.

  4. فان ما تقوم به من إرسال أبناء الخليج لدولهم بعد التأكد من إصابتهم بمرض الكورونا لهو أمر محير

  5. أجمل وأرق باقات ورودى
    لردك الجميل ومرورك العطر
    تحياتي لك
    كل الود والتقدير
    دمت برضى من الرحمن
    لك خالص احترامي

  6. تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
    الله يعطيك الف عافيه يـآرب
    بانتظـآر جــديدك القــآدم

  7. موضوع رااااائع وقيم
    حروف نسجت ابداااااع
    قلمك يملكـ الاحساس و الاحرف الجميلة
    سلمت اناملك على كل جديد تتحفنا به
    استمتعت بالمكوث هنا

  8. على أجنحة الشوق
    تسافر بي الحروف
    نحوك. نحو إبداع ممتزج
    بالرومانسية الحالمة
    وأرخى سمعى لعزفك المنفرد
    على أوتار العذوبة
    مروركـ على أحرفــى
    يجعلنى أصل الى قمة الإستمتاع
    قراءة ناصعة الأناقة منك
    و ثناء يحملنى للسحاب
    الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
    تحت أشد الأضواء سطوعاً
    تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردى
    روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها فى سماء الواقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88