أخبار حصرية

انطلاق برنامج المشروع الوطني للمشي برعاية محافظ جزر فرسان

دشن محافظ جزر فرسان الاستاذ: حسن بن حسين الحازمي برنامج المشروع الوطني للمشي والذي تنفذه إدارة الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام تحت شعار ( أمش ٣٠ ) بالتعاون مع مكتب تعليم فرسان ممثلاً بوحدة الشؤون الصحية المدرسية ووحدة النشاط الطلابي وبمشاركة عدد من الإدارات المدنية والأمنية.

فرسان -/حسن نسيب

وقد شهد البرنامج مشاركة شيخ شمل محافظة جزر فرسان ومدير مكتب تعليم فرسان وسط إقبال ومشاركة مختلف فئات المجتمع بالمحافظة .


وتضمن البرنامج إقامة عدد من النقاط للتوعية بأهمية المشي وفوائده كما تضمن البرنامج فحص السكري وقياس الطول والوزن للمشاركين.

بدوره أكد مدير مكتب تعليم فرسان الاستاذ عبدالله بن محمد نسيب على أهمية التفاعل مع البرامج التوعوية التي تطلقها وزارة الصحة مثمناً دور وجهود إدارة الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام في نشر الثقافة الصحية بين فئات المجتمع.


كما قدم مدير إدارة الخدمات الصحية ومستشفى فرسان العام الدكتور :هاشم بن احمد هاشم شكره وتقدير لمحافظ جزر فرسان على تشريفه ورعايته ولكافة الدوائر والجهات المدنية والأمنية على تفاعلها ومشاركتها البرنامج.

الجدير بالذكر أنه يأتي تنفيذ هذا البرنامج تزامناً مع اليوم العالمي للمشي الذي تطلقه وزارة الصحة لتعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة المشي والتحفيز على المشي بمشاركة جميع فئات المجتمع ليواكب تطلعات الوطن نحو جسم سليم في وطن طموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88