أخبار حصرية

دراجات الاتفاق تدخل مرحلة المنافسة بـ129 نقطة في بطولة المملكة

في أول مشاركة تمكن لاعبو فريق الدراجات بنادي الاتفاق من تحقيق المركز الرابع على مستوى المملكة في بطولة كأس الاتحاد للمراحل، والتي أقيمت الأسبوع الماضي بمدينة المجمعة بمشاركة 15 نادٍ خلال الفترة من 19 إلى 24 فبراير الماضي، حيث قطع خلال الأيام الخمسة مسافة وقدرها 450 كيلو وسط تنافس قوي على المراكز المتقدمة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

من جهته ثمّن المشرف العام على الألعاب المختلفة بنادي الاتفاق محمد العباد، الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق دراجات الاتفاق والجهازين الفني والإداري خلال المنافسات، مشيرًا بأن حصول الفريق على المركز الرابع في موسمه الأول وأمام أندية عريقة في اللعبة، يعد مؤشرًا إيجابيًّا نحو التطور لتحقيق إنجازات مقبلة.

وقال: لا شك بأن المنافسة قوية في أول موسم مع أندية عريقة والتي حضرت بـ10 لاعبين، وهو الحد المسموح في بطولة المراحل، ونحن ولله الحمد شاركنا بروح الفريق الواحد عبر 6 لاعبين مؤثرين حتى تمكنا من الدخول في المنافسة.

وأضاف نتطلع بإذن الله خلال بطولة الدوري أن نتقدم في سلم الترتيب، حيث أننا نحتل المركز الرابع بـ129 نقطة، ولدينا مشاركة في بطولة دوري الاتحاد الرابعة بمدينة أبها خلال اليومين من 5 حتى 7 مارس الجاري، إذ نطمح أن نقدم ما يليق باسم النادي وإدارته التي نشكرها على الثقة.

وعبّر العباد عن شكره الجزيل إلى مؤسسة جو بايك الراعي لدراجات الاتفاق، والذي احتضن حفل تدشين الطقم الجديد الخاص بفريق الدراجات حيث وصفه بشريك النجاح وذلك لجهوده المبذولة لدعم دراجات الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88