الفنون والإعلام

اقرأ تناقش تداعيات “كورونا” صحيًا واقتصاديًا واجتماعيًا عبر “طابت صحتكم”

شرعت قناة اقرأ الفضائية بالتحضير السريع والاستعدادات لمواكبة تداعيات (فيروس كورونا) الذي أصبح حديث الناس في شتى المجالات، ولما يقع على عاتقها من مسؤولية اجتماعية تجاه الإنسان ، تطلق القناة البرنامج غدًا على الهواء مباشرة عبارة عن حلقات خاصة من برنامج “طابت صحتكم” الذي يناقش التداعيات الاقتصادية والصحية والاجتماعية والمسوغات المصاحبة لانتشار هذا المرض الخطير وكيفية الوقاية منه.

هتون / خالد محمد زيني

وتستضيف قناة اقرأ الفضائية من خلال برنامج “طابت صحتكم” الذي تقدمه الدكتورة نشوى السكري يومي الاثنين والثلاثاء التاسعة مساءً بتوقيت مكة، عددًا من الأكاديميين والأطباء المختصين في الأمراض المعدية بالإضافة الى عدد من المستشارين الاجتماعيين والاقتصاديين لتوعية المشاهدين بكيفية وطرق الوقاية الصحيحة من كورونا، إضافة الى ما يتحتم على المسلم فعله في هذه الظروف.

كما تسلط الضوء وتشيد بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهم الله-، لما اتخذوه من إجراءات وقائية واحترازية والاستعدادات الصحية، إضافة إلى التوجيهات الكريمة إلى كافة الوزارات والقطاعات بمنع دخول وتفشي فيروس كورونا الجديد إلى المملكة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البرنامج لتوعية المشاهدين بكيفية وطرق الوقاية الصحيحة من كورونا، إضافة الى ما يتحتم على المسلم فعله في هذه الظروف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88