الأدب والثقافةفن و ثقافة

برعاية حامد الربيعي .. دورة (صوّب) بأدبي مكة تختتم فعالياتها

برعاية الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي، اختتم أدبي مكة دورة (تحرير المراسلات الرسمية)، التي حملت عنوان (صوّب)، والتي أقيمت ضمن مبادرة الأندية الأدبية في منطقة مكة المكرمة لبرنامج ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة عام 1441هـ، تحت شعار (كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم؟).

مكة المكرمة / عمر شيخ

ورحب الدكتور حامد الربيعي في كلمته بالمنتسبين إلى الدورة، وأثنى على جهود القائمين عليها والمدربين فيها، مؤكدًا حرص نادي مكة الثقافي الأدبي على تقديم كل جديد مفيد يحقق رسالته، ويخدم المجتمع والوطن.

وأشار الربيعي إلى أهمية دورة (صوّب) في ترسيخ اللغة العربية، لغة القرآن الكريم، بنحوها وإملائها وتعبيرها، وفي ذلك صيانة لها من الأخطاء، وخدمة لها بما تستحقه من وفاء.

من جهتهم عبّر المنتسبون لدورة (صوّب)، الذين يمثلون مؤسسات حكومية عديدة في العاصمة المقدسة، عن شكرهم لنادي مكة الثقافي الأدبي، ولرئيسه الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي، على هذه المبادرة الرائعة التي حققت لهم الكثير من الفائدة في عملهم الوظيفي وفي حياتهم العامة، شاكرين منسق الدورة الدكتور عبد الله بن رده الحارثي، على ما بذله من جهود، ومدربي الدورة الدكتور عبد الله عبده آل عايض، والأستاذ علي محمد الزهراني، لما قدموه من معارف ومعلومات وخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88