الأدب والثقافةفن و ثقافة

منتدى الادب الشعبي بثقافة الأحساء ينظم أمسيته الثامنة عشر بدار نورة الموسى

ينظم منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء أمسيته الشعرية الثامنة عشر وذلك يوم السبت المقبل ٥ رجب ١٤٤١ بالمقر الثاني للجمعية بدار نورة الموسى للثقافة والفنون المبدعة.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

وبحضور الشاعر القدير عبدالرحمن بن عيسى الغريب وتقديم الشاعر الاستاذ راشد القناص رئيس المنتدى الشعبي بالجمعية والذي بين أن جمهور الشعر الشعبي على موعد مع أحلى القصائد والصور الجميلة ورقة الكلمة وعذوبتها حين تتحلى المنصة بالقصص والشعر والتراث الشعبي ( حضري وبحري ) بمحاورة الشاعر عبدالرحمن الغريب الذي يعد من كبار شعراء المحافظة وله اسهامات جليلة في خدمة الأدب الشعبي.

والتراث وقدم القناص كل الشكر والتقدير لأعضاء المنتدى على جهودهم في إنجاح كل أمسيات المنتدى وهم كل من الإعلاميين سلطان النوه و عبداللّٰه العيد و نائب رئيس المنتدى ابراهيم الحداد وسعد الشريدة وصالح اليعقوب وابراهيم الحمود وعلي الاحمد والمصورين محمد العبدي واستديو تبسم وسناب شعراء الاحساء الشاعر نبيل بن عاجان ،

فيما دعا رئيس لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية الاستاذ يوسف الخميس والذي وجه الدعوة للجمهور ومتذوقي الشعر الشعبي لحضور الامسية الشعرية التراثية مقدما الشكر لهم على دعمهم الكبير بالحضور والتشجيع كما شكر الخميس الشاعر القدير عبدالرحمن الغريب على حضوره ومشاركته.

والتي بالطبع سوف يكون لها الأثر الكبير على الجمهور والذي نوجه له الدعوة بالحضور وخاصة متذوقي الشعر الشعبي مقدما الشكر الجزيل للقائمين على دار نورة الموسى للثقافة والفنون بالمبدعة على تعاونهم وحرصهم على أن تظهر هذه المناسبة بالصورة الرائعة والمعتادة دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88