أخبار حصرية

رئيس الهلال الأحمر: تطوير الطرق الدائرية بالرياض سيساهم في تقليص زمن الاستجابة للحالات الطارئة

رفع رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس الهيئة الملكية لمدينة الرياض، بشأن توجيهه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بمدينة الرياض، والتي ستساهم في رفع مستوى منظومة النقل داخل العاصمة والتي بدورها ستنعكس على أداء كافة القطاعات الحكومية الخدمية بما فيها الخدمات الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وأكد رئيس الهيئة، أن تطوير محاور الطرق الدائرية وتحسين منظومة النقل سيساهم بشكل رئيس في تقليص زمن الاستجابة للحالات الإسعافية الطارئة وتحسين الحركة المرورية داخل المدينة، لا سيما وأن الازدحام المروري يشكل عائقًا كبيرًا في زمن وصول الفرق الطبية للحالات الطارئة.

وأوضح القاسم، أن مدينة الرياض تحتضن أكثر من 108 مركزًا إسعافيًا مجهزًا بأحدث التقنيات والكوادر الإسعافية المدربة، تم إنشاؤها بحسب الكثافة السكانية وأعداد البلاغات السنوية التي تباشرها الهيئة في الرياض، مشيرًا إلى أن تطوير محاور الطرق الدائرية سينعكس بشكل إيجابي على تطوير الخدمات الإسعافية.

وأشار إلى أن التوجيهات الكريمة تعكس رغبة ولي العهد في تحسين وتعزيز جودة الحياة في مدينة الرياض، وتطوير البيئة الاقتصادية والعمرانية والبيئية والثقافية والسياحية، ورفع مستوى تنافسيتها كوجهة مفضّلة للاستثمارات، ومركز لاستقطاب الأعمال والزائرين، لتكون أحد أفضل الوجهات الرائدة بين مدن العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88